أخبار يوفنتوس اليوم عن تهديد كوستا بالإيقاف 3 مباريات

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 01:57 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن تهديد كوستا بالإيقاف 3 مباريات كوستا خلال البصق على لاعب ساسولو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرازيلى دوجلاس كوستا، جناح فريق يوفنتوس ، شبح الإيقاف لمدة 3 مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة ساسولو أمس، الأحد، بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" والتى انتهت بفوز السيدة العجوز بنتيجة 2 -1.

كوستا مهدد بالإيقاف 3 مباريات


 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن البرازيلى كوستا يواجه عقوبة الإيقاف 3 لقاءات بعد واقعة البصق التى ارتكبها ضد أحد لاعبى فريق ساسولو فى مباراة الأمس، بين الفريقين وحصوله على البطاقة الحمراء فى اخر دقائق اللقاء.

وأوضحت الصحيفة أن عقوبة دوجلاس كوستا لا تقل عن 3 مباريات وقد تكون أكبر خاصة أنه تعدى على لاعب ساسولو بالضرب فى القدم فى أكثر من كرة مشتركة بينهما خلال أحداث اللقاء.

وكان ماسيميليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى قد أكد على تغريم كوستا مالياً بعد واقعة البصق على لاعب ساسولو ، مع العلم بأن الاعتذار لن يساعده على تخفيف العقوبة.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد ساسولو

 
 

وقاد البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى فريق "السيدة العجوز" للفوز على ساسولو بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعت بين الفريقين أمس، الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

جاءت الثلاثة أهداف فى الشوط الثانى، حيث سجل رونالدو هدفين فى الدقيقتين 50 و65 ليوقع على أول أهدافه بقميص يوفنتوس، وقلص كوما باباكار الفارق لساساولو بالدقيقة 91، وتلقى البرازيلى دوجلاس كوستا على بطاقة حمراء بعد البصق على أحد لاعبى الضيوف.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق يوفنتوس إلى النقطة 13 فى صدارة الكالتشيو والابتعاد عن نابولى الوصيف برصيد 10 نقاط فيما يتجمد رصيد ساسولو عند النقطة 7 بالمركز الثالث.









الموضوعات المتعلقة

يوفنتوس يشعل حماس رونالدو

الإثنين، 17 سبتمبر 2018 12:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة