أكرم القصاص - علا الشافعي

نجمات يعلن عن حملهن على مواقع التواصل الاجتماعى.. تعرف عليهن

الأحد، 16 سبتمبر 2018 10:00 م
نجمات يعلن عن حملهن على مواقع التواصل الاجتماعى.. تعرف عليهن حمل النجمات
منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت مجموعة من الفنانات سباق الزيجات الحوامل خلال الفترة الآخيرة، حيث فضلت كل منهن الإفصاح عن الخبر بطريقتها الخاصة، فأعلنت النجمة أيتن عامر الخبر عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور "إنستجرام" وذلك بعد ولادة ابنها الجديد "يوسف"، بينما فضلت كندة علوش مشاركة جمهورها بخبر الحمل بداية من شهرها الـ6، أما المطربة اللبنانية نانسى عجرم، فاختارت أن تعلن هذا الخبر السعيد عن طريق بناتها.. فتعرف على أبرز النجمات اللاتى أعلن عن خبر حملهن خلال هذه الفترة وأبرز طرق إعلانهم.

النجمات الحوامل
النجمات الحوامل

أيتن عامر

فى مفاجأة كبيرة، كشفت الفنانة أيتن عامر، عن ولادتها ثانى طفل لها يوسف محمد عز العرب، حيث أخفت علامات الحمل طوال الفترة الماضية، لتخرج على جمهورها بصورة نشرتها أمس عقب ولادتها، معلقة: "Surprise.. شكرا لكل اللى كانوا بيدعولى من قلبهم.. حبيت أقول الخبر فى أول ظهور إعلامى بعد ما ربنا كرمنا بيوسف محمد عز العرب".

أيتن عامر
أيتن عامر

كندة علوش

كما دخلت النجمة كندة علوش سباق النجمات الحوامل من خلال مرحلة جديدة بدأت مشاركة جمهورها فيها، من خلال التفاعل معهم على "السوشيال ميديا"، لاسيما بعد الإعلان عن خبر حملها، حيث بدأت تلتقط الصور مع إظهار بطنها، وكأنها تلتقط صورة لنفسها مع طفلها.

901612-كندة-علوش
كندة علوش
561994-كندة-علوش
 

كندة علوش وزوجها النجم عمرو يوسف، أعلنا عن خبر الحمل قبل أسبوعين، من خلال صورة نشرتها كندة تجمعها بزوجها وهو يضع يده على بطنها وعلقت: "الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات.. دعواتكم".

 

نانسى عجرم

كما أعلنت الفنانة نانسى عجرم عن حملها للمرة الثالثة عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، من خلال نشر صورة لابنتيها "ميلا وإيلا"، وكتبت عليها قائلة: "تحققت رغبة بناتى"، وانهالت التعليقات المهنئة من قبل متابعيه على الصورة، قائلين: ألف مبروك".

منشور نانسى عجرم
منشور نانسى عجرم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة