أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. وزير القوى العاملة يوزع 1574 شهادة أمان بقيمة 500 جنيه بالبحيرة

الأحد، 16 سبتمبر 2018 01:11 م
فيديو وصور.. وزير القوى العاملة يوزع 1574 شهادة أمان بقيمة 500 جنيه بالبحيرة جانب من توزيع الشهادات
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام منذ قليل الدكتور محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة يرافقه اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة بتوزيع 1574 شهادة أمان قيمة الشهادة الواحدة 500 جنيه على العمالة غير المنتظمة، وذلك بمجمع دمنهور الثقافى.

وشارك فى توزيع الشهادات الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ وعبد الرحمن الشهاوى السكرتير العام وحازم الأشمونى السكرتير العام المساعد وإبراهيم الخطيب مدير مديرية القوى العاملة بالبحيرة وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

ويأتى توزيع الشهادات فى إطار افتتاح ملتقى السلامة والصحة المهنية للعاملين بالقوى العاملة فى مجال السلامة والصحة المهنية، والتى تنظمها مديرية القوى العاملة بالتنسيق مع شركة بتروجيت .

 

من جانبه أكد وزير القوى العاملة، على أن الدولة تحاول قدر الإمكان تقديم الآليات لرعاية العمالة الغير منتظمة والأولى بالرعاية، مشيرًا إلى أن العامل هو ساعد الدولة الأيمن فى تنفيذ مشروعاتها القومية والداعم للدولة فى برامجها ولابد من تضافر كافة الجهود لدفع جهود التنمية فى مصر.

 

فيما أكد محافظ البحيرة، على أن المحافظة لا تألوا جهدا فى رعاية العمال الذين ليس لديهم غطاء تأمينى وتقدم لهم الدعم من خلال الخدمات العلاجية والتعاقد مع المستشفيات وتوعيتهم بمخاطر بيئة المنشآت الصناعية للحفاظ على العنصر البشرى وزيادة إنتاجيته وذلك من خلال جهود السلامة والصحة المهنية.

 

وأوضح آمنة، إلى أن محافظة البحيرة قامت بشراء عدد 2200 شهادة أمان قيمة الشهادة الواحدة 500 جنيه وتم توزيع 1000 شهادة منهم فى المرحلة الأولى على العمال وجارى استخراج باقى الشهادات لتوزيعها فى المرحلة الثانية بالإضافة إلى عدد 300 شهادة أمان تم توزيعها على أسر الشهداء بنطاق المحافظة بقيمة إجمالية مليون و250 ألف جنيه.

ولفت محافظ البحيرة، إلى أن ذلك يأتى وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لإفساح حيزا من الرعاية والدعم لتلك الفئات التى ليس لها غطاء تأميني.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة