شاهد..منى المذبوح: أنا مريضة أعصاب ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتى

الأحد، 16 سبتمبر 2018 05:55 م
شاهد..منى المذبوح: أنا مريضة أعصاب ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتى الفتاة اللبنانية منى المذبوح
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفتاة اللبنانية منى المذبوح، إنها تلقت أفضل معاملة داخل السجن فى مصر سواء على مستوى الضباط والمسئولين أو النزلاء، وتابعت:"أنا مريضة أعصاب ولا أستطيع السيطرة على انفعالاتى".

وكانت الفتاة اللبنانية الصادر بحقها حكم بالسجن المشدد سنة مع وقف التنفيذ، وغرامة مالية فى قضية اتهامها بالتطاول على الشعب المصرى، قد غادرت مطار القاهرة الدولى مساء يوم الخميس الماضى، وذلك بعد أن تم إطلاق سراحها من سجن القناطر عقب إجراءات الإفراج عنها.

وأضافت "المذبوح"، خلال لقاء لها عبر فضائية العربية،أن لها ذكريات جميلة بمصر، وتابعت: "أريد أن أوضح شئ مهم صفحتى الشخصية عليها 25 شخص فقط وبعد وضعى للفيديو على الصفحة نمت وبعد عدة ساعات قضيتها فى النوم قمت بحذف الفيديو على الفور ومحدش شافو".

واستكملت: "بعد 24 ساعة تفاجئت بشخص حديث على صفحتى، وهو اللى قام بنشر الفيديو وتوزيعه على الصحفات المصرية.. وأنا اعطيت أسمه للمباحث المصرية.. وعندما تلقيت تهديدات قمت بتسليم نفسى إلى أقرب قسم وهو قسم العجوزة بمنطقة المهندسين وقمت بعمل محضر".

وأكدت منى المذبوح، أن ضابط قسم شرطة العجوزة نصحها بالتوجه إلى شرطة مباحث تكنولوجيا المعلومات وعمل محضر آخر من أجل التحرى عن الشخص الذى قام بسرقة الفيديو.

وكانت محكمة مستأنف مصر الجديدة، قضت بتعديل الحكم الصادر ضد اللبنانية منى المذبوح، من السجن المشدد 8 سنوات، إلى سنة مع وقف التنفيذ، مع تأييد تغريمها 40 ألفا و700 جنيه ، فى اتهامها بنشر فيديو خادش للحياء وازدراء الأديان وتطاولها على الشعب المصرى، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

تحياتى لمنى المذبوح

تحياتى لمنى المذبوح التى كشفت المتعصبين و المتشنجين و المتخلفين و المتوحشين و الكذابين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة