شاهد.. رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر: مبروك على مصر ما حققناه من إيرادات

الأحد، 16 سبتمبر 2018 06:31 م
شاهد.. رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر: مبروك على مصر ما حققناه من إيرادات اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق اللواء هشام أبو سنة رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، على تحقيق الهيئة إيرادات بقيمة 2 مليار و264 مليون جنيه، قائلاً:"مبروك على مصر، وهذا أقل شىء ممكن نعمله فى سبيل تنمية البلاد.. كل ما نطلبه من الدولة يتم تلبيته سواء من تأمين منافذ أو التطوير أو التنمية وغيرها"، مشدداً على أنه ينسق مع عدة جهات فى ظل منظومة متكاملة لخلق فرص عمل للشباب.

وأضاف "أبو سنة"، خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية "extra news"، أن الهيئة تعمل على المشاركة فى تحقيق التنمية المستهدفة بالبلاد من أجل زيادة إيرادات الدولة المصرية، لافتاً إلى أنه خلال السنوات المقبلة ستكون هناك أنشطة جديدة فى منطقة الموانئ وخلق فرص عمل للشباب من خلال ابتكار مشروعات جديدة.

وكانت هيئة موانئ البحر الأحمر قد أعلنت عن تحقيق إيرادات بقيمة 2 مليار و264 مليون جنيه خلال العام المالى 2017/2018، بزيادة عن المستهدف بمبلغ مليار و75 مليون جنيه بنسبة 90 % زيادة عن المستهدف تحقيقه من الإيرادات خلال نفس الفترة.

وبلغ إجمالى صافى الإيرادات المحققة، والتى تم توريدها لخزينة الدولة بعد خصم التكاليف المختلفة 855 مليون جنيه بزيادة عن المستهدف بمبلغ 286 مليون جنيه بنسبة 50 % زيادة عن المستهدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة