أكرم القصاص - علا الشافعي

سموحة بوابة حمدى النقاز لاقتحام تشكيل الزمالك.. اقرأ التفاصيل

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:01 ص
سموحة بوابة حمدى النقاز لاقتحام تشكيل الزمالك.. اقرأ التفاصيل حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد التونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الزمالك، للعودة لتشكيلة فريقه مرة أخرى بعد غياب لقيادة الجبهة اليمنى فى مباراة سموحة بعد غد، الثلاثاء، ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويغيب حازم إمام عن مباراة الزمالك وسموحة للإصابة، ما يمنح حمدى النقاز فرصة المشاركة بشكل أساسى بعد غيابه عن التشكيلة الأساسية فى المباريات الأخيرة.

وشارك حمدى النقاز مع الزمالك خلال الموسم الحالى فى مباراة وحيدة أمام بتروجت بالأسبوع الأول للدورى، ثم غاب عن باقى المباريات لأسباب فنية قبل حصوله على فرصة المشاركة من جديد لتعويض غياب حازم إمام.

وتعد مباراة سموحة فرصة كبيرة لحمدى النقاز لاقتحام تشكيل الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه حال التألق سيتواجد فى تشكيلة المباريات المقبلة، وفقا للسياسة المتبعة من الجهاز الفنى باستمرار اللاعبين بالتشكيل حال تقديم مستوى جيد.

ويجهز الزمالك حمدى النقاز لمباراة سموحة بشكل مكثف بعد تأخر عودة اللاعب من تونس بعد خوض مباراة سوازيلاند مع منتخب بلاده بتصفيات أمم أفريقيا حيث عاد للقاهرة منذ ساعات، لذا سيخضع لتدريبات فردية بخلاف المران الجماعى ليحصل على جرعة كافية من التدريبات تجعله قادر على المشاركة فى المباراة المقبلة بشكل طبيعى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة