أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدو يفك النحس مع يوفنتوس وينفجر أمام ساسولو.. صاروخ ماديرا يكسر صيامه التهديفى ويسجل هدفين بعد 3 جولات بلا أهداف.. والنجم البرتغالى يصل للهدف رقم 400 بدوريات إنجلترا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا

الأحد، 16 سبتمبر 2018 06:28 م
رونالدو يفك النحس مع يوفنتوس وينفجر أمام ساسولو.. صاروخ ماديرا يكسر صيامه التهديفى ويسجل هدفين بعد 3 جولات بلا أهداف.. والنجم البرتغالى يصل للهدف رقم 400 بدوريات إنجلترا وإسبانيا والبرتغال وإيطاليا رونالدو خلال إحتفاله بأولى الأهداف مع يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس الإيطالى فوزاً مستحقاُ على ساسولو بنتيجة 2 / 1 فى اللقاء الذى جمع الطرفين عصر اليوم، الأحد، بملعب "إليانز ستاديوم" ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الكالتشيو.

رونالدو يقود يوفنتوس للفوز على ساسولو بثنائية

 
 

شهدت أحداث الشوط الأول على مستوى ضعيف فنياً من جانب يوفنتوس طوال أحداث الشوط فى غياب تام لفريق ساسولو عن منطقة وسط السيدة العجوز، وظهر عدم الانسجام واضحًا بين لاعبى يوفنتوس فى أول 45 دقيقة من المباراة وواصل رونالدو غيابه عن التسجيل ولم يسدد أى كرة بين القائمين والعارضة فى الشوط الأول. 

اما فى الشوط الثانى فكثف فريق يوفنتوس من هجومه على مرمى ساسولو وإنفجر رونالدو ليسجل أولى أهدافه بقميص البيانكونيرى بالدقيقة 50 ثم يضيف الهدف الثانى بالدقيقة 65 وأضاع فرصتين مؤكدتين ثم احرز كوما باباكارهدف ساسولو الوحيد بالدقيقة 91 وحصل دوجلاس كوستا على بطاقة حمراء فى نهاية المباراة بعد الإعتداء على لاعب الضيوف.

 

بهذة النتيجة ، يرتفع رصيد فريق يوفنتوس إلى النقطة 13 ليحافظ على صدارة الدوري الإيطالي ويوسع الفارق مع نابولى الوصيف برصيد 10 نقاط فيما يتجمد رصيد ساسولو عند النقطة 7 بالمركز الثالث.

رونالدو
رونالدو

 

صاروخ تورينو يكسر صيامه التهديفى مع يوفنتوس
 

ونجح البرتغالى كريستيانو رونالدو فى كسر العقم التهديفى أمام ساسولو الذى يلازمه منذ انتقاله إلى صفوف السيدة العجوز والفشل فى التسجيل خلال 3 جولات خاضها مع فريقه الجديد بمسابقة الدورى الإيطالى.

وستلعب هذة الإنتقاضة التى ظهر بها رونالدو أمام ساسولو دوراً كبيراً فى مشواره مع يوفنتوس على المستويين المحلى والأوروبى خلال الفترة المقبلة.

انطلاقه رونالدو مع يوفنتوس تشبه الختام مع ريال مدريد

مثلما حدث فى موسم ختام مشواره مع ريال لمدريد ، بدأ انطلاقاته مع السيدة العجوز، حيث سجل رونالدو فى محاولته رقم 28 على المرمى وفي مباراته الرابعة بالدوري الإيطالي، كما حدث في الموسم الماضي، عندما كان لاعبا في صفوف الملكى.
 
رونالدو فشل فى تسجيل أي هدف خلال الجولات الثلاث الأولى مع يوفنتوس بالدوري الإيطالي، أمام كييفو فيرونا، لاتسيو وبارما، ليبدأ هز الشباك اليوم فى مباراته الرابعة.
 
الموسم الماضى فشل الدون في التسجيل في أول 3 جولات أيضا بالليجا في الموسم الماضي أمام ريال بيتيس وألافيس وإسبانيول، قبل أن يسجل هدفه الأول في شباك خيتافي بالجولة الرابعة.
رونالدو وفرحة تسجيلة لأولى الاهداف مع يوفنتوس
رونالدو وفرحة تسجيلة لأولى الاهداف مع يوفنتوس

 

ثنائية ساسولو تقود رونالدو للهدف 400 بالدوريات الكبرى
 

وحقق البرتغالى كريستيانو رونالدو رقماً قياسياً جديداً بعد الثنائية التى سجلها داخل شباك ساسولو بوصوله للهدف رقم 400 فى الدوريات المحلية مع مختلف الأندية التى لعب بقميصها .

وجاءت أهداف رونالدو الـ400 فى الدوريات الأوروبية المختلفة مع الأندية كالتالى "سجل 311 هدف مع ريال مدريد فى الدوري الإسباني، 84 هدف مع مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، 3 أهدف مع سبورتنج لشبونة في الدوري البرتغالي، والآن هدفين مع يوفنتوس في الدوري الإيطالي".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة