"ديلى ميل":جنود بريطانيون يتعاطون الكوكايين فى ثكناتهم ويتداولون فيديوهات

الأحد، 16 سبتمبر 2018 05:15 ص
"ديلى ميل":جنود بريطانيون يتعاطون الكوكايين فى ثكناتهم ويتداولون فيديوهات عناصر من الجيش البريطانى
لندن أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة (الديلى ميل) البريطانية، إن تساهُل وزارة الدفاع البريطانية، حيال تعاطى الجنود للمخدرات جرّأهم على تصوير بعضهم البعض بينما يتعاطون الكوكايين فى ثكناتهم ونشْر مقاطع فيديو بذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت الصحيفة البريطانية على مقطع فيديو يصوّر جنديا بريطانيا فى زيّه العسكرى بينما ينحنى على مكتب فى ثكنته العسكرية ليتنشّق مقدارا من مخدر الكوكايين فيما زملاؤه يصورونه مبتهجين بتليفوناتهم المحمولة ثم يقومون بتداول الفيديو فيما بين الجنود على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونبهت (ديلى ميل) إلى أن الفيديو المشار إليه تم تسجيله فى وقت سابق من العام الجارى بعد أن تراجعت وزارة الدفاع عن مسلكها غير المتسامح حيال تعاطى الجنود للمخدرات.

وكانت وزارة الدفاع البريطانية قد اضطرت إلى إتاحة فرصة ثانية بل وثالثة للجنود الذين لم يجتازوا فحوص المخدرات الإجبارية، وذلك بسبب النقص فى أعداد المجندين.

وفى عام 2015، لم يتم السماح لأكثر من نسبة 5 % من الجنود الذين أخفقوا فى اجتياز فحوص المخدرات الإجبارية بالبقاء فى الجيش، فيما بلغت هذه النسبة حاليا 43 %.

وبحسب الديلى ميل، فإن الفيديو المشار إليه يدل على أن مسلك الجيش الأكثر تساهلا حيال تعاطى الجنود للمخدرات قد أقنعهم بإمكانية تجاهل قوانين المملكة المتحدة الخاصة بتعاطى المخدرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة