ثروت سويلم: من حق المصرى اللعب فى بورسعيد.. ونسعى لإيجاد حلول

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:53 ص
ثروت سويلم: من حق المصرى اللعب فى بورسعيد.. ونسعى لإيجاد حلول ثروت سويلم
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء ثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، أحقية النادى المصرى فى اللعب باستاد بورسعيد خلال مباريات الدورى المصرى هذا الموسم.

 

وقال سويلم، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، "المصرى يلعب فى الكونفدرالية ببورسعيد بعدد كبير من الجماهير، ونعمل أن تعامل المباريات المحلية بنفس المعاملة، ولكن الأمر يحتاج لبعض الوقت لإيجاد حلول".

 

ووأضاف الدير التنفيذى للجبلاية، "الأوضاع باتت مطمئنة، ولكن لاعبى المصرى والمسئولين فى النادى يجب أن يكونوا أكثر هدوءاً فى الفترة المقبلة من أجل العودة للعب فى بورسعيد وخارجها بشكل طبيعى".

 

كان هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، اتفق مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، على تقديم تصور جديد إلى وزارة الداخلية لإقامة مباريات النادى المصرى فى الدورى العام باستاد بورسعيد.ووفقا للتصور الذى تم الاتفاق عليه، تقام مباريات النادى المصرى مع الأندية التى تقام مبارياتها فى القاهرة على استاد الدفاع الجوى، فى حال موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة ونادى بيراميدز الذى استأجر الملعب هذا الموسم لإقامة مبارياته عليه بالدورى، بحضور جمهور الفريق صاحب المباراة فقط، فى مباريات الذهاب والعودة.

 

كما يتضمن التصور إقامة مباريات المصرى مع الأهلى والزمالك ذهاباً وإياباً باستاد الجيش ببرج العرب، ويترقب اتحاد الكرة موقف الجهات الأمنية فى هذا التصور.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة