تيريزا ماى تبدى استياءها من التكهنات حول مستقبلها السياسي

الأحد، 16 سبتمبر 2018 07:03 ص
تيريزا ماى تبدى استياءها من التكهنات حول مستقبلها السياسي تيريزا ماى رئيسة الوزراء البريطانية المحافظة
لندن (أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت رئيسة الوزراء البريطانية المحافظة تيريزا ماى، التى تواجه تمردا داخل حزبها بشأن بريكست، الأحد أنها "مستاءة"، من التكهنات حول مستقبلها السياسى.

وفى مقابلة مع قناة "بى بى سي" التلفزيونية، قبل ستة أشهر من موعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، أكدت ماى أنها تركز جهودها على التوصل إلى اتفاق للخروج من الاتحاد يجرى التفاوض حوله.

وقالت رئيسة الوزراء البريطانية التى تدافع عن الإبقاء على علاقات تجارية وثيقة مع الدول ال27 الأعضاء فى الاتحاد "أشعر ببعض الاستياء لكن هذا الجدل لا يتعلق بمستقبلي، هذا الجدل يتعلق بمستقبل المواطنين البريطانيين وبمستقبل المملكة المتحدة".

وأضافت ماى التى تواجه تمردا داخل حزب المحافظين لمؤيدى انفصال واضح وكامل مع الاتحاد الأوروبى "هذا ما أركز عليه وهذا ما يجب أن نركز عليه جميعا".

وتابعت أن الأمر يتعلق "بالتأكد من حصولنا على هذا الاتفاق الجيد من قبل الاتحاد الأوروبي، الذى يعود بالفائدة على المواطنين البريطانيين فى كل مكان فى المملكة المتحدة. هذا هو المهم بالنسبة لنا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

صبرااااااا

لا سقوط وشيك للاتحاد الاوروبى لا لجنون النفط لا لشراسة فى الانتقام و الرد بل نسبة و تناسب لا للعقاب الجماعى **** سنظل نحافظ على حالة الهدوء حتى نرى ما موقفكم من الاتحاد الاوروبى بالضبط...هل تريدون الرجوع فعلا ام مسكنات حتى تروا نتيجة التصعيد فى سوريا؟ لو تطورت و تدهورت الاوضاع سريعا نسى الجميع موضوع البريكست سواء داخل بريطانيا او فى الاتحاد...المهم هو الرد على روسيا !!! لا تقلقى لا لجنون الرد...الامور سنحافظ على سيرها فى الرتم المعقول....ماذا عنكم انتم فى بريطانيا ؟ هل تريدون العودة للاتحاد؟ سنوفر لكم جوا هادئا و ننتظر الرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة