أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلي يكشف الترتيبات النهائية لعمومية 28 سبتمبر لاعتماد اللائحة

الأحد، 16 سبتمبر 2018 03:23 م
الأهلي يكشف الترتيبات النهائية لعمومية 28 سبتمبر لاعتماد اللائحة محمد مرجان المدير التنفيذى للاهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلي، اجتماعًا مطولًا، ظهر اليوم الأحد، مع مديرى الإدارات، بحضور مديرى الأفرع الثلاثة؛ لمناقشة كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية يوم 28 من سبتمبر الجارى التى تشهد التصويت على مشروع لائحة الأهلى.

وتطرّق مرجان، فى اجتماع اليوم، لبحث كافة الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية، بجانب الاستماع إلى وجهة نظر المديرين فى كيفية توفير كل سبل الراحة لخدمة عضو الجمعية العمومية بهدف التيسير عليه ومساعدته فى الإدلاء بصوته بالشكل الأمثل فى دقائق فقط لاعتماد دستور يليق بالأهلي ومكانته التاريخية.

شهد الاجتماع أيضا اطمئنان المدير التنفيذى على الأمور الخاصة بخطة العمل التي تمت مناقشتها في الاجتماع السابق الذي جرى الثلاثاء الماضي، وشهد التأكيد على ضرورة الانتهاء من تحديد كافة الاختصاصات والاحتياجات المتعلقة بكل إدارة؛ سواء فيما يتعلق بشأن التنسيق مع الجهات الأمنية؛ لتسهيل الدخول والخروج إلى مقر النادي بالجزيرة، أو تسهيل حركة المرور بمحيط النادي، بالإضافة إلى التنسيق مع الجهات الإدارية والقضائية للإشراف على الجمعية العمومية غير العادية، وكذلك التنسيق مع مستشفى المعلمين للطوارئ، والتنسيق مع سيارة الإسعاف واللجنة الطبية؛ لتوفير الإسعافات الأولية.

من جانبه أكد العميد محمد مرجان أن الأمور تسير بشكل جيد فى كافة الترتيبات الخاصة بالجمعية العمومية غير العادية، وأن جميع الإدارات تعمل على قلب رجل واحد؛ من أجل الخروج بها في شكل يليق باسم النادي وتاريخه وقيمة أعضائه، وتسعى الإدارة التنفيذية إلى توفير كافة سبل الراحة لهم في هذا اليوم التاريخي.

وأضاف أن الأيام الماضية شهدت تحركات على أعلى مستوى؛ من أجل مساعدة الأعضاء في معرفة أرقام لجانهم التصويتية، مشيدًا بالدور الذي لعبته إدارتي الحاسب الآلي والاشتراكات من خلال تواجد موظف من كل إدارة منهما داخل منافذ «اعرف لجنتك»؛ تلك الحملة التي تم إطلاقها في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد؛ لمساعدة كل عضو في معرفة لجنته.

وأوضح مرجان أنه سيتم تعليق مشروع لائحة النظام الأساسي بعد تعديلها بشكلها النهائي بداية من الخميس القادم في مقر النادي بالجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد، بالإضافة إلى البدء في توزيعها بشكل رسمي مطبوع على الأعضاء الجمعة القادم.

وذكر المدير التنفيذي أنه سيتم طباعة 30 ألف نسخة على الأقل من مشروع لائحة النظام الأساسي في ثوبها الجديد بعد إدراج التعديلات التي اعتمدها مجلس الإدارة.

وأشار إلى أن التنسيق مستمر مع جميع الإدارات داخل النادي كلًا في تخصصه؛ من أجل الخروج بجمعية عمومية تاريخية للنادي تعكس مدى تحضر ورقي أعضاء النادي الذين أبدوا سعادة شديدة بالحراك المجتمعي الذي أحدثه مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب والذي تمسك بضرورة مشاركة أعضاء النادي في تشكيل وصناعة ووضع دستور النادي باعتبار أعضاء الأهلي وجماهيره رأس المال الحقيقي للنادي.

وأوضح أنه تم التعاقد مع مجموعة من الحافلات المجهزة لنقل أعضاء النادي من فرعى مدينة نصر والشيخ زايد إلى مقر النادي بالجزيرة في إطار خطة التسهيل على عضو الجمعية العمومية في الوصول إلى مقر لجنته والإدلاء بصوته على مشروع اللائحة.

وذكر مرجان أن لجنة الشباب سيكون لها دور بارز يوم الجمعية العمومية غير العادية من خلال الاستعانة بشباب وشابات الأهلي؛ لاصطحاب أعضاء النادي من بوابات مقر الجزيرة الثلاث وحتى مقر اللجان، بجانب التواجد داخل خيمة التصويت؛ لمساعدة الأعضاء، مؤكدًا أنه جارٍ تجهيز فيلم تسجيلي سيتم عرضه على الأعضاء في مقر الجزيرة وفرعي مدينة نصر والشيخ زايد؛ لتقديم صورة متكاملة عن يوم الجمعية العمومية وبوابات الدخول والخروج والنقاط الإرشادية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة