أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 16 / 9 / 2018

الأحد، 16 سبتمبر 2018 11:19 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 16 / 9 / 2018 مرتضى منصور
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد 16 / 9 / 2018  العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتى يعد أبرزها تجديد عقد معروف يوسف.

الزمالك ينقل مران الغد لملعب برج العرب

قرر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، نقل المران الجماعى غدا، الاثنين، ليقام بملعب برج العرب استعدادا لمواجهة سموحة بعد غد، الثلاثاء، ضمن الأسبوع السابع لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

ويخوض الزمالك مرانه الأخير فى القاهرة اليوم، الأحد، على ملعب حلمى زامورا وسيعلن المدير الفنى القائمة المسافرة إلى الإسكندرية غداً عقب المران للدخول فى معسكر مغلق وإقامة المران الأخير بملعب برج العرب.

جروس يتحدث عن "هاتريك" علاء مع الزمالك وإصابة حازم ومشاركة فتوح

تحدث السويسرى كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، عن تسجيل المدافع محمود علاء ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال لقاء طلائع الجيش الأخير بالدورى، رغم أنه ليس أحد لاعبي الهجوم وخاصة كاسونجو ، مشيرا أن تلك الامور تحدث احيانا في كرة القدم ، وليس بغريب في عالم الساحرة المستديرة، والأهم أن تكون النتيجة إيجابيه وهذا ما حدث.

وأكد المدير الفني للزمالك فى تصريحات للموقع الرسمى، أنه على الرغم من عدم تسجيل كاسونجو في مواجهة الطلائع ، لكنه كان سعيدا بأدائه خلال شوطي اللقاء ودوره المميز ، حيث كان بمثابة حلقة وصل بين وسط الملعب والهجوم ، علي عكس اللقاءات السابقة بشكل كبير.

مرتضى منصور يجرى اتصالا هاتفيا للاطمئنان على صحة تركى آل الشيخ

علم اليوم السابع أن المستشار مرتضى منصور أجرى اتصالا هاتفيا بمعالى الوزير تركى آل الشيخ للاطمئنان على صحته فى نيويورك، ودار حديث رياضى بينهما، اتفقا خلاله، وفقا لمصادر اليوم السابع، أنه فى حال لم يلتزم حمدي النقاز في التمارين وأداء المباريات، فإن معالى الأستاذ تركى آل الشيخ  سيقدم دعما لاستقطاب بديل سيكون لاعب عالمى مفاجأة دعما لمرتضى منصور ولنادى الزمالك.

استبعاد حفنى وضم النقاز لقائمة الزمالك استعدادا لمواجهة سموحة

استبعد السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، صانع الألعاب أيمن حفنى من القائمة التى ستدخل معسكر غدا الأثنين بالإسكندرية استعدادا لمواجهة سموحة الثلاثاء، على ملعب برج العرب،  في تمام السادسة مساءا، ضمن مواجهات الجولة السابعة لمسابقة الدوري العام، فيما ضم الظهير الأيمن التونسي حمدى النقاز بعد عودته من تونس عقب المشاركة مع منتخب بلاده فى تصفيات امم افريقيا 2019، ليحل بديلا للمصاب حازم إمام.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمي: محمود عبد الرحيم جنش – عماد السيد -عمر صلاح

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – بهاء مجدي – حمدي النقاز – محمود حمدى الونش – أحمد فتوح – كماتشو

خط الوسط  : طارق حامد – محمد حسن – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – ابراهيم حسن – محمد ابراهيم – محمود عبد المنعم كهربا – يوسف اوباما – محمد عنتر

خط الهجوم: كاسونجو – عمر السعيد – حميد أحداد.

رسميًا.. الزمالك يجدد عقد معروف يوسف

نجح مسئولو نادى الزمالك، فى تجديد عقد النيجيرى معروف يوسف لاعب وسط الفريق رسميًا، خلال الجلسة التى عقدها مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة.

الزمالك يضم حارس بلدية المحلة

أنهي مسئولي نادي الزمالك إجراءات ضم السيد محمد عطية حارس مرمي بلدية المحلة مواليد 2001 وذلك بعد فسخ اللاعب لتعاقده مع نادى بلدية المحلة .

وخضع الحارس للاختبار بقطاع الناشئين بنادي الزمالك وذلك علي مدار شهر ونصف قبل أن يقرر المسئولين عن قطاع الناشئين بنادي الزمالك التعاقد معه.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة