أنانية ماني وظهور جيلبرتو فى أبرز لقطات السبت الكروي.. فيديو

الأحد، 16 سبتمبر 2018 01:00 ص
أنانية ماني وظهور جيلبرتو فى أبرز لقطات السبت الكروي.. فيديو صلاح وماني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع بلس
اليوم السابع بلس

 

شهد السبت العديد من اللقطات الرائعة والبارزة فى العديد من المباريات التى أقيمت فى الدوريات الأوروبية والعالمية، لعل أبرزها لقطة "الأنانية" للسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول تجاه المصرى محمد صلاح فى مباراة توتنهام.

 

فى السطور التالية أبرز لقطات السبت الكروى من ملاعب العالم ..
 

إصابة خطيرة لفيرمينو
 

تعرض البرازيلى روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزى، لإصابة خطيرة فى عينه، خلال مباراة الريدز مع توتنهام ظهر السبت والتى أنتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف وحيد فى الجولة الخامسة من البريميرليج، وذلك بعد تدخل مدافع توتنهام يان فيرتونخين، بعنف واضح مع فيرمينو، لدرجة أن أصابع مدافع السبيرز اخترقت العين اليسرى لنجم الريدز.

 

احتفال فيرديناند
 

ونشر أسطورة مانشستر يونايتد ريو فيرديناند، فيديو له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، يظهر خلاله وهو يحتفل بأحد أهداف مانشستر يونايتد فى شباك واتفورد خلال المباراة التى فاز فيها الفريق الأحمر بنتيجة 2-1 .

أنانية ماني
 

ظهرت أنانية كبيرة للنجم السنغالى ساديو ماني مهاجم ليفربول، تجاه زميله بالفريق الدولي المصري محمد صلاح فى أكثر من كرة خلال مباراة الريدز أمام توتنهام والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر 2-1 ، واتضح ذلك من خلال العديد من الهجمات لعل أبرزها التى رفض فيها السنغالى إعطاء الكرة للمصرى الذى كان فى وضع انفراد، مفضلا التمرير لنابى كيتا الذى كان فى وضعية أصعب اتجاه المرمى.

ريبيري يغادر مباراة بايرن ميونخ وليفركوزن

 

ريبيري
ريبيري

 

 

كشفت صحيفة بيلد الألمانية أن فرانك ريبيري، نجم بايرن ميونخ المخضرم، غادر ملعب "أليانز أرينا"، السبت، قبل نهاية مباراة فريقه أمام باير ليفركوزن والتى انتهت بفوز العملاق البافارى بنتيجة 3/1، حيث غادر ريبيري غادر الملعب فى الدقيقة 83 عبر سيارة أجرة "تاكسى" وذلك عقب إجراء الثلاث تغييرات عبر المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش، حيث كان يجلس النجم الفرنسى على مقاعد البدلاء.

 

 

ميندي يعتذر لرواد الفانتازي

وجه لاعب فريق مانشستر سيتي بنجامين ميندي رسالة ساخرة إلى مستخدمي لعبة الفانتازي، بعد غيابه المفاجئ عن مباراة فريقه أمام فولهام والتى انتهت للسيتزنز بثلاثية نظيفة، حيث اعتذر لهم عبر تويتر قائلا: "العديد من القلوب تحطمت اليوم، أعتذر لأنني تسببت لكم في الإحباط"، موضحا أنه متواجد في قوائم أكثر من مليوني لاعب في لعبة الفانتازي، وتم شراءه من قِبل أكثر من 204 ألف لاعب بعد تألقه في الجولات الأربعة الماضية.

<blockquote class="twitter-tweet" data-lang="en"><p lang="en" dir="rtl">So many broken hearts today 💔😂 sorry for letting you down guys <a href="https://t.co/vUIehFDqp7">https://t.co/vUIehFDqp7</a></p>&mdash; Benjamin Mendy (@benmendy23) <a href="https://twitter.com/benmendy23/status/1040980411873210369?ref_src=twsrc%5Etfw">September 15, 2018</a></blockquote>
<script async src="https://platform.twitter.com/widgets.js" charset="utf-8"></script>
 
 

جيلبرتو يظهر بقميص الأهلى

 

جيلبرتو
جيلبرتو

 

 

خطف الإنجولي جيلبرتو جناح النادي الأهلي المعتزل الأضواء من الجميع فى مباراة أول أغسطس الانجولي ومازيمبي الكونغولى التي أقيمت فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، حيث ظهر فى المقصورة مرتدياً قميص النادى الأهلى، تعبيراً عن حبه وعشقه لهذا الكيان.

 

وشارك جيلبرتو مع الأهلى بنحو 280 مباراة، وسجل 6 أهداف، وتوج معه بـ21 بطولة "6 بطولات دورى ممتاز و3 دورى أبطال أفريقيا و4 سوبر أفريقى و5 سوبر مصرى و3 كأس مصر".  

 

تصدى دي خيا الخرافي
 

تصدى الاسباني دافيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة صعبة للغاية من أقدام اللاعب تروي ديني مهاجم واتفورد، وذلك خلال مباراة الفريقين التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي.

هدف اليوم للاعب بارما
 

أما هدف اليوم يذهب للاعب بارما، فيديريكو ديماركو، الذى أطلق صاروخ فى شباك إنتر ميلان فى الدقيقة 79 من المباراة التى جمعتهما فى الجولة الرابعة من الدوري الايطالي، ليقود فريقه للفوز بنتيجة 1-0 .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ميشو

ماني تعمد عدم تمرير الكرة لمحمد صلاح حتي ينفرد هو بلقب هداف الفريق

هذه المشكلة سوف تتفاقم الا اذا حسمها المدرب كلوب

عدد الردود 0

بواسطة:

م محمد الصفتي

من أعمالكم سلط عليكم

الى الابن والأخ الصغير محمد صلاح بدأت بداية مثالية من روح التعاون والتواضع والخلق الرفيع والذي كانت نتيجتة الارتقاء والسمو لأعلى الدرجات وعندما حدت عن تلك الصفات بدأ نجمك يطفو مرة تلو الأخرى مرة عندما اشترطت على بلدك ووطنك اشتراطات لاستقبالك وضيافتك للعب مع المنتخب في المبارة الأخيرة ومرة ونحن جميعا نشاعد عدم التعاون من زمايلك تجاهك وهذا رد فعل طبيعي منهم عما لاحظوه منك مؤخرا فلترجع وتعود قبل أن تكون ظاهرة وقتية جاءت وانقضت نصيحة من شخص كان لك محب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة