أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترحيب ديبالا بالإنتقال للشياطين الحمر

الأحد، 16 سبتمبر 2018 05:27 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن ترحيب ديبالا بالإنتقال للشياطين الحمر ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالي ترحيبه بالانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس
باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس

 

ديبالا يرحب بالإنتقال إلى مانشستر يونايتد

وفقاً لما نشرته شبكة "ميدياست"الإيطالية، إن ديبالا رحب بإرتداء قميص مانشستر يونايتد بإنتقالات الشتاء المقبل فى نفس الوقت التى لا تمانع فيه إدارة السيدة العجوز التخلى عن المهاجم الأرجنتينى مقابل استعادة بول بوجبا مرة أخرى.

ويعد مصير النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مع يوفنتوس محل شك، خصوصاً بعد خروجه من حسابات المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للسيدة العجوز في العديد من المباريات منذ بداية الموسم ولم يشارك أساسيا سوى في مباراة اليوم ضد ساسولو.

وأكدت الشبكة الإخبارية، إن إدارة يوفنتوس لن تسمح برحيل ديبالا إلى مانشستر يونايتد أو أى ناد أخر بمبلغ أقل من 120 مليون يورو.

وقد يشكل الأرجنتينى باولو ديبالا إضافة قوية لهجوم مانشستر يونايتد فى حال إنتقاله بشكل رسمى إلى الأولد ترافورد فى إنتقالات الشتاء.

ماورو إيكاردى هدف مانشستر يونايتد
ماورو إيكاردى هدف مانشستر يونايتد

 

مانشستر يونايتد يستهدف إيكاردى
 

وكشفت تقارير صحفية أرجنتينية أن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع ماورو إيكارى مهاجم إنتر ميلان ومنتخب التانجو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أوضحت صحيفة "أوليه" الأرجنتينية أن جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد يستهدف إيكاردى لتعزيز خط هجومه فى الموسم الجديد، وأكدت أن اللاعب يمتلك شرطا جزائيًا فى عقده مع إنتر ميلان يصل إلى 110 مليون يورو ويكون متاحا للتفعيل لمدة أسبوعين فقط فى الصيف.

ويسعى إيكاردى لتجديد عقده مع إنتر والذى سيشهد بالتأكيد زيادة الشرط الجزائر بجانب المرتب، خاصة بعد الأسعار الكبيرة التى يتم إنفاقها فى سوق الانتقالات بالفترة الأخيرة.

وسجل إيكاردى 107 أهداف فى 184 مباراة مع إنتر وصنع 24 هدفا لزملائه منذ انتقاله إلى إنتر من سامبدوريا فى 2013.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة