خالد صلاح

صور.. الخطيب يُلبى دعوة لجنة الرواد ويحضر اللقاء الشهرى بفرع مدينة نصر

الأحد، 16 سبتمبر 2018 06:41 م
صور.. الخطيب يُلبى دعوة لجنة الرواد ويحضر اللقاء الشهرى بفرع مدينة نصر محمود الخطيب
كتب أحمد طارق
إضافة تعليق

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تلبية دعوة لجنة الرواد برئاسة فؤاد إسماعيل بفرع النادي بمدينة نصر؛ لحضور اللقاء الشهري الذي تقيمه اللجنة بشكل دوري لأعضائها؛ سواء في مقر النادي بالجزيرة أو فرعي مدين نصر والشيخ زايد.

Image may contain: 3 people, people smiling, people sitting

وأبدى الخطيب خلال اللقاء سعادته بتواجده مع رواد الأهلي الذين يقدرهم ويعتبرهم "إخوته الكبار"، كما أبدى سعادته لتواجد عدد كبير من السيدات، مشددا على أن دور المرأة مهم جداً لخدمة النادي، خاصة في الفترة القادمة.

Image may contain: one or more people and people sitting

وأشاد الخطيب برواد النادي قائلا: "أنتم القدوة، ومن يمنح الأمل لجيل المستقبل؛ لأنكم تعملون بروح عالية وتقدمون شيئًا عظيمًا للنادي.. فعندما دخلت الأهلي عام١٩٧٠أحسست وقتها أني وسط عائلتي، وهذا ما أشعر به دائما وأنا معكم".

وحول مشروع لائحة النظام الأساسي قال الخطيب إن مجلس الإدارة منذ اليوم الأول لإعداد مشروع اللائحة كان حريصا على تلبية طموحات جميع أعضاء "عائلة الأهلي"، وضمان مشاركتها الفعالة في صياغة دستور النادي الذي يمنح الجمعية العمومية كافة الصلاحيات وفقا لمبادئ وقيم الأهلي.

Image may contain: 1 person, smiling, sitting and indoor

وأضاف بيبو، أن مجلس الإدارة حرص على أن تكون صياغة بنود مشروع اللائحة في بدايتها بلغة بسيطة وسهلة ودون مصطلحات صعبة؛ لكي يسهل على الجميع قراءتها، على أن يتم تدقيقها لغويًا وقانونيًا مع صدور النسخة النهائية لمشروع اللائحة.

وحول التعديلات التي طرأت على مواد مشروع اللائحة، قال الخطيب إن اللجنة المركزية تلقت ما يزيد على ٣ آلاف مقترح خلال الفترة الماضية، وقبل غلق باب تلقي المقترحات يوم 9 سبتمبر، وتمت مناقشة جميع المقترحات، حتى تم الاستقرار على تعديل 31 مادة، وفقا لقانون الرياضة والميثاق الأولمبي.

Image may contain: 1 person, smiling, sitting, table and indoor

واختتم رئيس النادي حديثه قائلا: "دورنا الأهم حاليا هو يوم ٢٨ سبتمبر؛ لحشد الجمعية العمومية للتصويت على مشروع اللائحة، والمساهمة بفاعلية في تحديد مستقبل الأهلي؛ سواء باعتماد أو رفض اللائحة، لكن الأهم هو التواجد والحضور بكثافة؛ حتى تكون الجمعية العمومية معبر عن حجم ومكانة النادي الأهلي بإنجازاته وتاريخه".

Image may contain: one or more people, people sitting, table and indoor


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة