خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

جامعة طنطا توقع عقدا لتطوير الفاعلية التعليمية لتأهيلها للاعتماد الدولى

الأحد، 16 سبتمبر 2018 06:16 م
جامعة طنطا توقع عقدا لتطوير الفاعلية التعليمية لتأهيلها للاعتماد الدولى الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنط
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور مجدى سبع، رئيس جامعة طنطا عقد مشروع دعم وتطوير الفاعلية التعليمية بمؤسسات التعليم العالى (SDEE)  بين جامعة طنطا وكلية التربية النوعية، متضامنين مع وحدة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالى.

وأوضح رئيس الجامعة أن هذا المشروع يأتى فى إطار حرص إدارة الجامعة على النهوض بالعملية التعليمية، وسعيا منها لتأهيل الجامعة للاعتماد وتكليلا لمجهود إدارة كلية التربية النوعية بقيادة الدكتور السيد محمد مزروع، عميد الكلية، والدكتور محمد عبد المطلب، مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.

من جانبه أشار الدكتور السيد محمد مزروع، عميد الكلية أن هذا المشروع يهدف إلى تطوير البنية التحتية للكلية بما يتلاءم مع الطرق الحديثة فى التعليم والتعلم، فضلا عن وضع استرتيجيات للتعليم والتعلم بمشاركة الاطراف المعنية وتطوير البرامج التعليمية القائمة وفقا المعايير الاكاديمية لقطاع التربية النوعية.

وصرحت الدكتورة عزة حسن، مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة بأن هذا المشروع يعد خطوة مهمة لتأهيل الكلية للاعتماد وينفذ فى إطار التمويل المتاح من الاستثمارات المخصصة لمشروع الجودة والتاهيل للاعتماد بالوزارة مع مساهمة الجامعة لرفع مستوى الفاعلية التعليمية بالمرحلة الجامعية الأولى بما يضمن إمداد المجتمع بخريجين ذوى مواصفات متميزة تلبى متطلبات سوق العمل.

على الجانب الآخر قام اللواء ناصر طه رئيس مدينة المحلة بمتابعة مشكلة الصرف الصحى بقرية ميت السراج بحضور حمدى صديق نائب رئيس المدينة والمهندس محمود عاطف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحلة.

 حيث تابع شكاوى أهالى القرية من هبوط أحد المطابق بالقرية مما تسبب فى غرق شوارع بالقرية بمياه الصرف الصحى، وأصدر رئيس المدينة تعليماته لمسئولى الوحدة المحلية بقرية محلة حسن بضرورة توفير سيارات من الوحدة لانتشال المياه الراكدة والاتفاق مع مسئولى مياه الشرب والصرف الصحى على الشروع فى البدء فى عمل بدالة جديدة يتم ربطها بخطوط الصرف بالقرية لحين رفع المطبق مرة أخرى.

وفى ذات السياق تابع رئيس المدينة الأعمال الجارية بقرية محلة أبو على لحل مشكلة الصرف الصحى للتأكد من طلمبة بديلة عن البدالات لسحب مياه الصرف مع رفع المياه من القرية واستكمال أعمال الحفر لعمل أساسات جديدة لرفع المطبق لإنهاء المشكلة، بعد حدوث هبوط أرضى نتيجة لانسداد البدالة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة