خالد صلاح

ألش مشاهير.. تعرف على مفأجاة ميدو لنور الشربينى بعد بطولة العالم للاسكواش

الأحد، 16 سبتمبر 2018 04:54 م
ألش مشاهير.. تعرف على مفأجاة ميدو لنور الشربينى بعد بطولة العالم للاسكواش نور الشربينى وميدو
ريهام عبد الله
إضافة تعليق

دخلت لاعبة الإسكواش نور الشربينى، فى وصلة مزاح مع أحمد حسام ميدو، لاعب نادى الزمالك السابق، بخصوص مهرجان الجونة السينمائى.

البداية كانت بتهنئة ميدو لنور الشربينى على إنجاز منتخب "سيدات الاسكواش" بالفوز بلقب بطولة العالم فرق، المقامة بالصين على حساب المنتخب الإنجليزى، للمرة الثانية على التوالى و الرابعة فى التاريخ، إذ قال :" بنات الإسكواش حاجة مشرفة جدا جدا جدا، لتشكره نور على تهنئته، وتسأله بخصوص مهرجان الجونة :" شكرا كابتن ميدو , هشوفك في مهرجان الجونة ؟".

وهو ما دعا ميدو للرد مازحا :" إن شاء الله..نازل بفيلمين"، لترد نور المزاح وتتمنى له التوفيق.

 

ميدو ونور الشربينى

 

وفاز منتخب سيدات الاسكواش بلقب بطولة العالم فرق، للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه، بعد تغلبه على منتخب انجلترا وحصده للقب.

وفازت نوران جوهر فى اللقاء الأول على أليسون واترز بثلاثة أشواط مقابل شوطين، فيما أوقفت نوران عودة اللاعبة الإنجليزية والتى نجحت فى الوصول لشوط فاصل.                            

أما فى المباراة الثانية فنجحت رنيم الوليلي فى فرض قوتها على المباراة أمام لورا ماسارو منذ البداية وفازت بأول شوطين 11-3 و11-8، قبل أن تفوز الأخيرة بالشوط الثالث 9-11، لكن الوليلى  فازت بالشوط الرابع لتتوج مصر باللقب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة