أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع عامل متأثرا بإصابته بطلق نارى فى مشاجرة بالبحيرة

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:21 ص
مصرع عامل متأثرا بإصابته بطلق نارى فى مشاجرة بالبحيرة جثة -ارشيفية
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى دمنهور العام عاملا مصابا بطلق خرطوش وتوفى متأثرا بإصابته إثر مشاجرة لخلافات مالية بدمنهور.
 
تلقى اللواء جمال الرشيدى، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من قسم شرطة دمنهور من المستشفى العام بوصول "م ع م" 27 سنة عامل ومقيم منشية الحرية مركز دمنهور مصاب بجرح تهتكى بالرقبة ادعاء رش خرطوش وتوفى.
 
بسؤال شقيقه 49 سنة موظف ومقيم بذات الناحية اتهم "م م ع" 32 سنة عامل ومقيم شبرا قسم دمنهور بالتعدى على شقيقه بسلاح نارى كان بحوزته محدثاً إصابته المشار إليها التى أودت بحياته، لخلافات مالية بينهما.
 
تمكن ضباط وحدة مباحث القسم برئاسة المقدم حسن قاسم من ضبط المتهم المذكور وبحوزته السلاح المستخدم بندقية خرطوش عيار 12 مم متعددة الطلقات، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم، وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 
ومن جانب آخر، شنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة بإشراف اللواء جمال الرشيدى مدير أمن البحيرة ، اليوم حملة مكبرة لضبط العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون والهاربين من أحكام قضائية بنطاق المحافظة.
 
أسفرت الحملة عن ضبط 875 متهمًا هاربين من أحكام قضائية بالحبس، كما تم تحرير 1602مخالفة مرورية متنوعة، ما بين قيادة دون رخصة، ودون خط سير، والسير في الممنوع والتصالح الفوري، وحجز مركبات، واشتباه في الصلاحية الفنية، كما تم رفع وإزالة 420 إشغال طريق ثابت ومتحرك بالبحيرة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة