أكرم القصاص - علا الشافعي

"فقدنا قدرتنا على التسامح".. أحمد مرتضى يدافع عن محمود العسيلى

السبت، 15 سبتمبر 2018 08:26 ص
"فقدنا قدرتنا على التسامح".. أحمد مرتضى يدافع عن محمود العسيلى احمد مرتضى منصور ومحمود العسيلى
كتب ـ إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، عن الفنان محمود العسيلى، بعد تغريدة تسببت فى سوء فهم بين العسيلى وجمهوره.

وكان العسيلى، قد أبدى انزعاجه، من إرسال بعد الشعراء والملحنين الشباب، المتطلعين لأن يغنى لهم العسيلى من أعمالهم، عبر رقمه الخاص على تطبيق الواتس آب، معتبراً أن هذا الأمر فيه انتهاك للخصوصية، الأمر الذى فسره متابعو الفنان الشاب على انه تعالى على الشباب الجدد الذين يشقون طريقهم نحو الشهرة والنجومية.

وقال أحمد مرتضى منصور، إنه يعرف العسيلى منذ فترة، ولم يره متعالياً، ودائماً قريباً من الناس، مفسراً تغريدته بأنها خطأ بشرى وارد.

وتابع نجل رئيس نادى الزمالك: "عسيلي أنا بشوفه كتير من زمان يمكن إحنا شخصيات مختلفة وأفكارنا مختلفة لكن شهادة حق لم أراه متعاليا ودائماً قريب من الناس إن كان البعض شايفه أخطأ في تويتة وارد الخطأ للبشر بالتأكيد، لكن الخطأ الأكبر هو أننا نسينا قيمة إنسانية مهمة هي القدرة على التسامح وافتراض حسن النية".

 

أحمد مرتضى
أحمد مرتضى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة

"احترام الخصوصية" ثقافة يجب علينا أن نتعلمها

العسيلي عنده حق ولا داعي لسوء فهمه وتفسير موقفه بالتعالي والغرور، يجب علينا نشر ثقافة ووعى "احترام الخصوصية" وارسال رسائل على ارقام الهواتف الخاصة بأى شخص سواء عادي او مشهور إلا بعد الحصول على إذن مسبق من صاحب الهاتف . احترام الخصوصية هى واحدة من اهم مظاهر تحضر الشعوب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة