صور.. الأجانب المقيمون بالغردقة يجملون الشواطئ فى اليوم العالمى للنظافة

السبت، 15 سبتمبر 2018 06:31 م
صور.. الأجانب المقيمون بالغردقة يجملون الشواطئ فى اليوم العالمى للنظافة الأجانب المقيمون يحييون يوم النظافة العالمى
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت مجموعة من الأجانب المقيمين فى مدينة الغردقة من جنسيات مختلفة، ومصرى الجنسية يدعى محمد جمال، بحملة نظافة لشاطئ فلفلة بطريق الشيرتون القديم، تنسيقا مع مؤسسة شباب بتحب مصر، وتزامناً مع الاحتفال باليوم العالمى للنظافة.

 

من جانبها أعلنت مؤسسة شباب بتحب مصر، أنه احتفالا باليوم العالمى للنظافة بالتعاون مع تحالف  let's do it world، والذى يطبق الاحتفال باليوم العالمى للنظافة منذ عام 2008، تم التنسيق مع مجموعة من المهتمين بحملات النظافة من المصريين والأجانب المقيمين فى مدينة الغردقة.

 

من جانبها قالت "إيلا" استوانية الجنسية، إنها فى بداية الأمر قامت بعمل صفحة عبر مواقع التواصل الاجتماعى لإحياء يوم النظافة العالمى من قبل متطوعين ومهتمين بالعمل التطوعى ونظافة الشواطئ، وتم التنسيق بعد ذلك معها من قبل مؤسسة شباب بتحب مصر، لإدارة الحملة فى الغردقة وبصحبة الأجانب المقيمين المهتمين بالأمر.

 

وأضافت "إيلا" أنه تم اختيار شاطئ فلفلة بطريق الشيراتون القديم كونه شاطئا يجذب دائما عشاق البحر ليلا، وكذلك محبى هواية الصيد، مؤكدة على أن هناك عددا من المقيمين استحسنوا الأمر وشاركوها فى حملة النظافة لذلك الشاطئ.

 

فيما أكد "ألكس" روسى الجنسية مقيم بمدينة الغردقة، أنه مهتم بنظافة الشواطئ وعندما شاهد منشور المشاركة فى نظافة شاطئ فلفة فى اليوم العالمى للنظافة شارك بكل جدية وذلك تم بالتنسيق مع إيلا الاستونية التى تم التنسيق معها من قبل مؤسسة شباب بتحب مصر.

 

كما شارك الحملة المصرى الوحيد محمد جمال، شاب مصرى قال إنه أيضا شاهد المنشور الخاص بالمشاركة والموعد المحدد وأنه من المهتمين بنظافة الشواطئ. وأضاف محمد جمال أن الأجانب يقيمون بفعاليات كثيرة مثل نظافة الشواطئ والجزر، موضحا أن لم يرى من قبل شبابا مصريين قاموا بمثل تلك الحملات إلا إذا كانت مؤسسة حكومية أو تطوعية أو إدارة فندق معين، مطالبا الشباب بالمشاركة فى تلك الفعاليات لتنظيف الشوارع والاهتمام بالطبيعة.

 

 
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى (1)
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى 
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى (2)
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى 
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى (3)
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى 
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى (4)
الاجانب المقيمين يحيون يوم النظافة العالمى 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة