صور.. استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:42 ص
صور.. استثناء سيارات المواد البترولية والسلع الغذائية من قرار الحظر بالدائرى النقل الثقيل - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد و أسامة طلعت تصوير محمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استثنى قرار حظر سير النقل من أعلى الطريق الدائرى، سيارات نقل المواد البترولية والسلع والمنتجات الغذائية، وعدم توجييها إلى اﻹقليمى، وسط تدعيم الطريق بالخدمات المرورية اللازمة، لمتابعة مدى سير النقل أقل من 4 طن ومراقبة حركة المرور.

وتهيب وزارة الداخلية وإدارة المرور، بمالكى وقائدى سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 أطنان الالتزام بتوقيتات الحظر المقرر، حيث ستقوم أجهزة وزارة الداخلية باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين فى نطاق مديريات الأمن التابعة لها المناطق المحددة من الإقليمى.

فيما يشهد الطريق الدائرى الإقليمى تواجدا أمنيا ومروريا مكثفا على مدار اليوم تزامناً مع تنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل التى تزيد حمولتها عن 4 طن.

وعززت اﻹدارة العامة للمرور من تواجد سيارات الإغاثة و عمليات تأمين الطريق من خلال مراقبة جميع قطاعاته بواسطة الخدمات المرورية المنتشرة عليه مع تكثيف انتشار الحملات المتحركة من الرادار لمنع السرعات الزائدة، إلى جانب التنسيق مع مختلف مديريات الأمن لنشر أقوال أمنية لملاحظة الحالة والسهر على تحقيق الانضباط على امتداد الطريق.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

اصلا حوالى ....80% ...او اكثر .من سيارات النقل...تنقل مواد غذائيه ..ومواد بتروليه

😎😯⁦=_=⁩⁦(TT)⁩⁦=_=⁩

عدد الردود 0

بواسطة:

د اشرف

استثناء تاني ..؟؟

اذا كنت تريد ان تفسد اي قرار او قانون اعمل فيه استثناء فعلا اكثر من ثمانون في المائه من سيارات النقل هي غذائيه او بتروليه ثم فهمونا الظباط المساكين يعملوا ايه يعني يوقفوا كل سياره نقل علشان يفحصوا حمولتها غذائيه ام غير ذلك هذا يعني شلل تام للطريق كما ان شاحنات المواد البتروليه هي الاشد خطوره و لا لازم تحدث كارثه الاول انا شايف بالطريقه دي كانهم اصدروا قرار ثم تم إلغائه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة