ساري يستغل هاتريك هازارد للسخرية من مورينيو وكونتي فى تشيلسي

السبت، 15 سبتمبر 2018 08:04 م
ساري يستغل هاتريك هازارد للسخرية من مورينيو وكونتي فى تشيلسي سارى وهازارد
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الإيطالى سارى المدير الفنى لنادى تشيلسى الإنجليزى عن سعادته بعد فوز فريقه على كارديف بنتيجة 4 / 1 في المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تقدم كارديف بهدف مبكر عن طريق سول بامبا فى الدقيقة ، واستطاع إيدين هازارد إحراز هاتريك واختتم ويليان الرباعية فى الدقيقة 83.

قال ساري فى تصريحات عقب المباراة اعتبرها البعض سخرية من الثنائى كونتي المدير الفنى السابق للبلوز وجوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قائلا: "الآن بإمكان هازارد أن يوفر الكثير من طاقته لأنه يلعب بالقرب من المرمى بدلا من الجرى لمسافات طويلة 50 او 60 مترا بكل هجمة"، فى إشارة إلى أن الثنائى كونتى ومورينيو مدربى تشيلسى السابقين كانا يعتمدان على طرق دفاعية.

شدد المدير الفنى قائلا: "لقد أخبرت هازارد بأخر يومين، عليك ان تقضي وقت أطول بأخر 25 متر بدلا من العودة للخلف كثيرا .. مثل هؤلاء يجب ان تحررهم، لاعب مثل هازارد يجب ان يسجل 40 هدف كل موسم، إنه افضل لاعب في أوروبا حاليا".

تابع سارى : بإمكان هازارد ان يوفر المزيد من طاقته بدلا من لمس الكرة 5 أو 6 مرات بنصف ملعبنا بإمكانه أن يسجل 25 أو 30 هدف بالموسم، بإمكانه ان يتحسن أكثر فى هذة النقطة.

وعن إصابة كوفاسيتش لاعب خط الوسط قال ساري: لست قلقا اخبرني الطبيب بأنها بسيطة جدا ويمكنه المشاركة مع الفريق فى المباريات القادمة.

بسؤاله عن تحقيق 5 انتصارات فى الجولات الخمسة الأولى من منافسات الدورى الإنجليزى قال  ساري: انا مندهش لانني توقعت بداية صعبة جدا لكنني سعيد للغاية، انا شخص محظوظ بتدريبي نادي بحجم تشيلسي.

 
تشيلسى 2
 

 

تشيلسى 3
 

 

تشيلسى 4
 

 

تشيلسى
 

 

 

 
 

 

 
 

 

 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة