أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتصرف بعدوانية

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تتصرف بعدوانية برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج السرطان توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج المائى الذى يعرف عن مواليده أنهم أشخاص لطفاء محبين للمحيطين بهم ويحبون أن يعبروا عن اهتمامهم، ولديهم الكثير من القدرة على العطاء والاستعداد للتضحية. ومن المعروف عنهم أيضًا الصراحة الشديدة ولكنها تصل أحيانًا إلى الحدة والوقاحة، ومن أبرز مشاهير برج السرطان الفنانة نيكول سابا.

نيكول سابا
نيكول سابا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى:

من المحتمل أن تستعيد اليوم بعض الثروات المفقودة وقد يحدث هذا بشكل غير متوقع وتتمكن من تلبية جميع التزاماتك المالية بسهولة، وهذا سيجعلك تشعر براحة أكثر فى العمل.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى:

عليك أن تدرك الوقت المناسب لوضع الحدود فى علاقة الحب فهذا أمر جيد لك وله ولا تحاول أبدًا أن تتخطى المساحة الشخصية لشريكك وتبرر هذا باسم الحب خاصة أنك لن تتقبل أن يفعل هو الأمر نفسه.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى:

إذا فكرت فى ممارسة الرياضة اليوم فمن الممكن أن تستمتع بكل دقيقة منها وستكون فى قمة نشاطك وحيويتك وسيكون لديك ميل لدفع نفسك بقوة وتنجرف مع نجاحك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة:

سيتم حل المشاكل المتعلقة بحياتك المهنية اليوم ولكن حاول ألا تتخذ أى إجراء عدوانى سواء بالكلمات أو بالأفعال أما القضايا على الجبهة الشخصية يجب أن يخصصوا وقتهم للأشخاص الأعزاء عليهم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة