أكرم القصاص - علا الشافعي

توفير مسكن بديل للمتضررين من الأحداث بشمال سيناء

السبت، 15 سبتمبر 2018 01:17 م
توفير مسكن بديل للمتضررين من الأحداث بشمال سيناء اللوء عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة شمال سيناء ظهر اليوم السبت، فى بيان لها، عن توفير سكن بديل بمشروع الإسكان الإجتماعى لكل أسره تضررت نتيجة المواجهات الأمنية بين عناصر إنفاذ القانون والعناصر الإرهابية الخارجة على القانون .
 
وجاء فى بيان المحافظة، إنه فى إطار توفير السكن البديل لأبناء المحافظة المتضررين من المواجهات بين قوات إنفاذ القانون من رجال القوات المسلحة والشرطة والعناصر الخارجة عن القانون والعناصر الإرهابية والتكفيرية، تعلن المحافظة عن توفير السكن البديل بمشروع الإسكان الإجتماعى لكل أسرة تضررت، على أن يتقدم المواطن المضار بطلب متضمن صورة الرقم القومى وشهادة الميلاد لابناءه ومستند يدل على الإقامة.
 
وأضاف البيان، سيبدأ الإعلان لمدة 15 يوما عمل ابتداء من 16 سبتمبر الجارى حتى 4 أكتوبر المقبل، وتستقبل الطلبات ابتداء من الأحد 16 سبتمبر الجارى فى مقر نقابة المعلمين بالعريش ومجلس مدينة بئر العبد والمقيمين خارج نطاق المحافظة تقدم الطلبات لنقطة الاتصال بكل تجمع.
 
وحدد البيان شروط التقدم، وهى أن يكون المتقدم من المضارين من أهالى الشيخ  زويد ورفح وجنوب وغرب العريش وتركوا منازلهم، وتقدم الطلبات من أسر الشهداء والمصابين، ولم يسبق لهم صرف أى تعويضات من المنطقة العازلة، وأن يكون من غير العاملين بالجهات الحكومية.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة