أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب هوملز وجوريتزكا ضد ليفركوزن

السبت، 15 سبتمبر 2018 01:21 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب هوملز وجوريتزكا ضد ليفركوزن ماتس هوملز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد بايرن ميونخ للعودة لمنافسات الدورى الألمانى عندما يلتقى مع باير ليفركوزن فى الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثالثة للبوندزليجا.

ثنائى بايرن ميونخ يغيب عن مباراة اليوم

 

وكشفت شبكة "سكاى سبورتس" أن الثنائى ماتس هوملز وليون جوريتزكا سيغيبان عن مباراة اليوم، حيث لم يغادرا مع الفريق من فندق الإقامة قبل المباراة، ويعانى الأول من مشاكل فى وتر أكيليس، وتسببت فى تغيبه عن مباراة ألمانيا وبيرو الودية، الأسبوع الماضى، بينما لا يوجد سبب واضح لاستبعاد الثانى من اللقاء.

مدرب بايرن ميونخ يرغب فى الحفاظ على الصدارة

كوفاتش مدرب بايرن ميونخ
كوفاتش مدرب بايرن ميونخ

قال نيكو كوفاتش المدير الفنى لبايرن ميونخ خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى للمباراة أمس، "شىء جميل عندما تلعب كل ثلاثة أيام.. يتعين عليك أن تفعل الكثير من أجل تحفيز اللاعبين وتقليل التوتر، والعمل بجد وسرعة أكبر، علينا بسرعة تحليل والإعداد للمباريات القادمة في نفس الوقت".

وأضاف، "من الجيد تواجد جميع اللاعبين، يجب أن نواجه كل الضغط، ولدينا عبء ثقيل قادم، التركيز أولًا على مباراة الدوري، يجب أن نحافظ على الصدارة، قبل التفكير في مواجهة بنفيكا في دورى الأبطال".

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 6 نقاط من خلال الفوز فى مباراتين، وسيلتفى اليوم السبت مع ليفركوزن، قبل أن يحل ضيفا ثقيلا على بنفيكا البرتغالى الأربعاء، فى افتتاح مشواره بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة