خالد صلاح

كل ما تريد معرفته عن مسابقة آدم حنين للنحت بدورتها الثالثة

السبت، 15 سبتمبر 2018 08:29 م
كل ما تريد معرفته عن مسابقة آدم حنين للنحت بدورتها الثالثة الاعلان عن مسابقة ادم حنين
كتبت بسنت جميل - تصوير محمد فوزى
إضافة تعليق

أعلن المهندس والفنان أكرم المجدوب، عضو جائزة آدم حنين، عن بدء سحب استمارات التقدم للجائزة فى دورتها الثالثة، التى تقام تحت رعاية اليوم السابع، بدءا من اليوم وحتى يوم 15 نوفمبر المقبل، على أن يكون آخر موعد لتسليم الأعمال يوم 10 مارس المقبل.

 

وأوضح أكرم المجدوب أن هدف المسابقة دعوة لأبنائنا لزيارة متحف آدم حنين الذى يضم تاريخا فنيا ناصعا، مضيفا أن مؤسسة آدم حنين لم تكتف بالمسابقة فقط بل تعاونت مع وزارة التربية والتعليم لتقديم مسابقات فنية للطلاب ووصل عدد المشاركين فى الدورة الماضية الى ما يقرب من 1200 متسابق.

 

وأشار أكرم المجدوب، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن قيمة الجائزة الأولى 50 ألف جنيه، والثانية قيمتها 10 آلاف جنيه بالإضافة إلى دعوة للإقامة فى متحف آدم حنين وتقديم أعمال فنية تحت إشرافه، أما الجائزة الثالثة قيمتها 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى شهادات تقدير، أما الجائزة الرابعة فهى اختيارية تحددها لجنة التحكيم ومن الممكن أن تكون سفر إلى الخارج لتعلم فنون النحت أو أى شىء آخر.

 

وتابع أكرم المجدوب أن من شروط التقدم للمسابقة لا يزيد عمره عن 35 عاما ولا يقل عن 18 عاما، وأيضا ممكن لأى فنان أن يقدم أى نوع من أنواع خامات النحت، مضيفا أن يحق لأى فنان تقدم فى الدورتين الماضيتين أن يتقدم فى هذه الدورة على شرط أن يكون عمله جديدا ولم يفز بحائزة من قبل.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة