خالد صلاح

فانتازي بريميرليج (5).. لاعبو تشيلسي والسيتي نجوم الجولة

السبت، 15 سبتمبر 2018 01:00 ص
فانتازي بريميرليج (5).. لاعبو تشيلسي والسيتي نجوم الجولة أجويرو لاعب مانشستر سيتي
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

تعود عجلة الدورى الإنجليزى الممتاز للدوران مجددا بعد فترة التوقف الدولي، حيث تنطلق السبت منافسات الجولة الخامسة إذ تقام 7 مباريات تبدأ بقيمة توتنهام هوتسبير أمام ليفربول فى الواحدة والنصف ظهرا، ومباراتين الأحد، ومباراة أخيرة الاثنين تجمع بين ساوثهامبتون وبرايتون.

وقبل انطلاق الجولة الخامسة ومع لعبة "فانتازى بريميرليج" التى تستقطب الملايين حول العالم، نسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز الملاحظات لتدعيم فرق كل المدربين المهتمين باللعبة..

التشكيل المتوقع تألقه من الموقع الرسمي
التشكيل المتوقع تألقه من الموقع الرسمي

 

الكابتن : أجويرو
 

يبحث النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عن زيادة رصيده من الاهداف مع فريقه مانشستر سيتي حيث تبدو المباراة سهلة بعض الشئ أمام فولهام وهي التى يبحث خلالها السيتي عن تحقيق الفوز، ومن المتوقع أن يسجل أجويرو خلال هذه المباراة، لذا فمن المفضل أن يحصل على شارة الكابتن، إذا كنت تستبعد محمد صلاح نظرا لمباراته الصعبة أمام توتنهام.

 

الكابتن البديل: هازارد
 

وإذا كنت لا تمتك أجويرو فى تشكيلتك، فعليك الاستعانة بالنجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الذى يستضيف فريقه كارديف سيتي باحثا عن مواصلة الصدارة فى البريميرليج ومطاردة ليفربول وواتفورد، ومن المتوقع أن يسجل هازارد خلال هذه المباراة التى تعتبر سهلة على كتيبة المدرب ماوريسيو ساري.

 

فرس الرهان: ويلسون وإنجز
 

أما عن الثنائى اللذان يعتبران فرس الرهان فى هذه الجولة، فكلاهما فى مركز الهجوم، حيث يلعب كالوم ويلسون مهاجم بورنموث أمام ليستر سيتي ويعيش اللاعب حالة من التألق فى الفترة الأخيرة، نفس الامر على مهاجم ساوثهامبتون داني إنجز الذى يلعب فريقه فى ختام الجولة امام برايتون.

 

خط الوسط: بيدرو ومورا وسترلينج
 

اما خط الوسط فلديك الاسباني بيدرو لاعب تشيلسي الذى سيلعب فريقه امام كارديف سيتي ويتوقع أن يوصل التسجيل، أيضا يوجد لوكاس مورا لاعب توتنهام على الرغم من صعوبة المباراة أمام ليفربول، ورحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي الذى سيلعب فريقه أمام فولهام، وقد يسجل السيتي العديد من الاهداف خلال تلك المباراة، كل ذلك بجانب هازارد نجم تشيلسي.

 

الدفاع: ميندي وألونسو
 

عدد كبير من رواد لعبة الفانتازي قاموا بتثبيت الثنائى الدفاعي الأبرز بينجامين ميندي لاعب مانشستر سيتي وماركوس ألوسنو لاعب تشيلسي فى تشكيلاتهم، بعد التألق خلال الفترة الماضية على الجانب الدفاعي وكذلك الهجومى صناعة الاهداف والتسجيل، فى هذه الجولة لديهما مباراتان سهلتان، أيضا دوراتي لاعب ولفرهامبتون الذى سيلعب أمام بيرنلي، وفى حراسة المرمى يمكنك الاستعانة ببيجوفيتش حارس بورنموث.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة