">
خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج.. هل يرحل حمدى النقاز عن الزمالك؟

السبت، 15 سبتمبر 2018 03:00 م
س و ج.. هل يرحل حمدى النقاز عن الزمالك؟ حمدى النقاز ظهير أيمن الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الماضية الحديث عن رحيل التونسى حمدى النقاز عن نادى الزمالك بسبب قلة مشاركاته مع فريقه، واعتماد السويسرى كريستيان جروس على حازم إمام لقيادة الجبهة اليمنى للقلعة البيضاء خلال الموسم الحالى، ما أدى لطرح عدة تساؤلات حول مصير الظهير التونسى داخل البيت الأبيض، وهو ما نرصده فى السطور التالية..

متى تعاقد الزمالك مع حمدى النقاز؟
 

تعاقد نادى الزمالك مع حمدى النقاز خلال الميركاتو الشتوى الماضى قادماً من النجم الساحلى التونسى لتدعيم الجبهة اليمنى فى صفقة شهدت ضجة كبيرة، نظراً لتواجد النقاز بصفة دائمة فى صفوف المنتخب التونسى، ويعد من أبرز اللاعبين فى بلاده خلال الوقت الحالى.

 

ما قيمة انتقال حمدى النقاز لنادى الزمالك؟

يقضى اتفاق الزمالك مع حمدى النقاز على تقاضى الظهير الأيمن للمنتخب التونسى 150 ألف دولار فى الستة أشهر الأولى بالعقد، بينما سيتقاضى 400 ألف دولار فى الموسم الحالى، و425 ألف دولار بالموسم المقبل، و450 ألف دولار فى الموسم الثالث والأخير بعقده.

بينما حسم الزمالك الصفقة مع النجم الساحلى نظير 700 ألف دولار ولكن لم يتحمل النادى الأبيض تكاليف انتقال اللاعب، حيث تم الحصول على قيمة الصفقة من محبى النادى.

 

ما عدد مشاركات حمدى النقاز مع الزمالك؟

خاض حمدى النقاز مع نادى الزمالك 14 مباراة منذ انضمامه فى يناير الماضى، لعب 11 لقاءً بمسابقة الدورى الممتاز و3 مباريات فى كأس مصر وصنع ثلاثة أهداف لفريقه بالدورى وهدفا وحيدا بالكأس ولم يسجل أية أهداف.


ما مصير حمدى النقاز مع الزمالك؟

يرفض مسئولو نادى الزمالك مبدأ رحيل حمدى النقاز فى الوقت الحالى، رغم غيابه عن المباريات، ولكن اللاعب يدرس الرحيل حال تلقى عروض مناسبة فى ظل استبعاده من التشكيلة الأساسية، وهو ما ينتظر حسمه خلال الأيام المقبلة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة