خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

رئيس جامعة المنوفية يشهد إفتتاح أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بالسويس

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:24 م
رئيس جامعة المنوفية يشهد إفتتاح أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس بالسويس جانب من مشاركة المحافظ
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مساء اليوم الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية إفتتاح فعاليات أسبوع شباب المدن الجامعية الخامس، والذي قام بافتتاحه الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، فى رحاب جامعة السويس بعنوان "فكر.. شارك.. توصل" خلال الفترة من 15 إلى 20 من سبتمبر الحالى، بمشاركة أكثر من 1500 طالب وطالبة من 22 جامعة، وبحضور رؤساء الجامعات المصرية ونواب رؤساء الجامعات للتعليم والطلاب ولفيف كبير من الشخصيات العامة والرياضية والوفود المشاركة.

FB_IMG_1537044038135

أشاد رئيس الجامعة بهذا التجمع الشبابى للتنافس في مختلف المجالات العلمية والثقافية والفنية والرياضية، لتحقيق الأهداف المنشودة من ممارسة الأنشطة الطلابية بالجامعات ويعكس مدى الإهتمام الكبير الذى توليه الدولة بالشباب بإعتبار عام 2019 عاما للتعليم.

وأضاف الخولى أن الأنشطة الطلابية تسهم فى تجديد حيوية الطلاب وتنمية مهاراتهم وتوسيع آفاقهم الفكرية والعلمية، وفتح مجال أوسع لإكتشاف مواهبهم، مما يساعد في تأهيل الطالب لمواجهة الحياة بمختلف صورها فى إطار احترام النظم والقوانين العامة، كما أنها تساهم فى اكتساب خبرات ومهارات جديدة تمد الطالب بمعلومات عن المهن المختلفة التي يمكن أن يمارسها في مجتمعه، مما يؤهله لسوق العمل بصورة جيدة، لذا تولى الجامعة رعاية خاصة للأنشطة الطلابية لما لها من أهمية كبيرة فى بناء شخصية الطالب والإرتفاع بمستوى أدائهم ومهاراتهم الدراسية والحياتية، خاصة ونحن على مشارف العام الدراسي الجديد ليكون بداية قوية تساهم فى زيادة الحصيلة العلمية للطلاب.

FB_IMG_1537044026047

كما حضر الإفتتاح الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب الذى أعرب عن سعادته بوفد الجامعة المشارك الذى يضم 58 طالب وطالبة يتنافسون فى كافة الأنشطة ويمثلون الجامعة بصورة مشرفة تعكس مدى إهتمام الجامعة بممارسة الأنشطة الطلابية فى مختلف المجالات وقادرون على تحقيق مراكز متقدمة كعهدهم فى كافة المسابقات والمنافسات التى شاركوا فيها من قبل.

وحث مبارك الطلاب على أهمية ممارسة الأنشطة الطلابية بكافة صورها لأهميتها فى تدريب الطلاب على الاعتماد على أنفسهم وغرس الثقة فى نفوسهم وتنمية قدرتهم على التعلم الذاتي والتعلم المستمر من أجل خدمة مجتمعهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة