خالد صلاح

حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتهت الأوقات الصعبة

السبت، 15 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم السبت 15/9/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. انتهت الأوقات الصعبة برج العذراء
إضافة تعليق

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 15/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابى الذى يعرف عن مواليده أنهم يسعون نحو تحقيق أحلامهم بدأب وإصرار شديدين وهم مرنين جدًا وعقلانيين جدًا، ومن أبرز مشاهير برج العذراء الفنان باسل خياط.

باسل خياط
باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

انتهت الأوقات الصعبة لقد تعاملت بنجاح مع العقبات التى ألقيت فى طريقك ومن الضرورى أن تحافظ على هذا الآداء ويمكنك الآن البدء فى الاسترخاء لتقليل الضغط عنك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى:

أنت فى مزاج سيء إلى حد ما اليوم ومن المرجح أن ينعكس هذا على شريك حياتك، أنت تدرك أنك غير عادل ولكنك لا تزال تجد صعوبة فى تحديد من يستحق اللوم لذلك من المهم أن تتحكم فى تقلبات مزاجك.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى:

سيتم تحفيزك اليوم لإجراء بعض التغييرات الحقيقية والصحية فى نمط حياتك. قد تقرر التخلى عن إدمان التدخين وبدء نظام رياضى ومع ذلك التحدى الحقيقى أمامك هو التمسك بهذا الروتين.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة:

سيكون من الحكمة أن تأخذ بعض الوقت فى الصباح لإكمال المهام التى تركتها معلقة وقم بتعديل جدولك الزمنى وتنسيقه مع أفراد العائلة والزملاء الآخرين بحيث لا تظهر أية صعوبات أو سوء تفاهم فى وقت لاحق.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة