خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"التعليم" تفتح باب التقدم للمعلمين والطلاب على ثالث مدرسة بنظام البكالوريا الدولية فى التجمع بدءأ من الأحد.. تقديم الطلبات إلكترونيا.. وقبول تلاميذ من أنحاء الجمهورية.. ولى الأمر لن يدفع فلوس أبلكيشن

السبت، 15 سبتمبر 2018 11:00 ص
"التعليم" تفتح باب التقدم للمعلمين والطلاب على ثالث مدرسة بنظام البكالوريا الدولية فى التجمع بدءأ من الأحد.. تقديم الطلبات إلكترونيا.. وقبول تلاميذ من أنحاء الجمهورية.. ولى الأمر لن يدفع فلوس أبلكيشن طارق شوقى
كتب - محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم للمدرسة المصرية الدولية الحكومية بالتجمع الخامس التى تعمل وفق نظام البكالوريا الدولية، التى تعد ثالث مدرسة حكومية تعمل بنظام البكالوريا الدولية حيث توجد مدرستان تعملان منذ 2014. وقالت وزارة التربية والتعليم، إن فتح باب التقدم للقبول لمرحلة رياض الأطفال KG1 - KG2 بدءا من غد الأحد.
 
وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، شروط الالتحاق بمرحلة رياض الأطفال KG1، موضحة أن سن القبول فى الصف الأول رياض أطفال 4 سنوات فى أول أكتوبر وحتى 5 سنوات إلا يوم، بينما وصل سن القبول فى مرحلة kg2 رياض أطفال إلى 5 سنوات فى أول أكتوبر وحتى 6 سنوات إلا يوم، كما أن المدرسة تقبل الأطفال من كل أنحاء الجمهورية.
 
وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن ولى الأمر لن يدفع أى رسوم لعقد اختبار كما يتم التقديم بإدارة القاهرة الجديدة التعليمية، وحددت الوزارة الأوراق المطلوبة، حيث يتم إحضار أصل شهادة الميلاد إلى الإدارة التعليمية، على أن يتم دفع المصروفات كاملة فى خلال 15 يوما من إعلان النتيجة، مشيرة إلى أن المصروفات لا تشمل الزى المدرس أو الكتب الدراسية.
 
كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح باب التقدم للعمل بالمدرسة من معلمين ومديرين بدأ من غدا الأحد، وحددت الوزارة، شروط التقدم، مؤكدة أنه يكون المتقدمون من العاملين بالوزارة من معلمين وإداريين وتشمل الوظائف المطلوية: «مدير مدرسة ومعلمات رياض أطفال ومدير مالى ومسؤول جودة وأمين مكتبة وأخصائى اجتماعى ومعلمون لغة إنجليزية ومسؤولو شؤون معلمين وطبيب بشرى ومشرفون إدارينن وعمال خدمات».
 
وأشارت الوزارة إلى أن العاملين بالمدرسة يتقاضون جميع مستحقاتهم المالية من جهة العمل الخاضعين لها، مع حافز جهود غير عادية مغرٍ.
 
من ناحية أخرى، أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابًا إلى المديريات التعليمية، بشأن عدم تدريس كتاب المستوى الرفيع فى النظام الجديد للتعليم لمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائى، والالتزام بخطة توزيع المنهج المعتمدة من الوزارة.
 
وحذرت الوزارة، من تدريس أى مقررات للصفوف الثلاثة فى النظام الجديد للتعليم غير الواردة والمعتمدة بالقرارين الوزاريين 342 و343 لسنة 2018.
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة