الأهلى ينتهى من تحديث بطاقة "أهلاوى وأفتخر" لحضور الجماهير جميع المباريات

السبت، 15 سبتمبر 2018 05:14 م
الأهلى ينتهى من تحديث بطاقة "أهلاوى وأفتخر" لحضور الجماهير جميع المباريات جمهور الأهلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى النادي الأهلي من تحديث قاعدة البيانات الخاصة بجماهير الأحمر التي تقدمت بطلب الحصول على بطاقة "أهلاوي وافتخر" لحضور المباريات، والتي تتيح لحاملها إمكانية حجز تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم؛ سواء المحلية أو الإفريقية.

وعلى مدار الأيام الماضية تم العمل والانتهاء من نشر آخر نسخة لقاعدة البيانات بعد تحديثها؛ لتفادي جميع المشاكل التي كانت تواجه الجماهير؛ سواء في التسجيل أو الحصول على تذاكر المباريات.

ووجه الأهلى دعوة لجميع الجماهير الراغبة في الحصول على البطاقة سرعة التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني التالي: ticketing.ahlyegyptfans.com

وسيتم تسليم البطاقات خلال شهر ونصف من الآن بعد تسديد ثمن البطاقة وقدره 114 جنيها شاملة الضريبة، دون أن يشمل هذا المبلغ قيمة التذكرة، ولن يسمح لأي شخص بحجز التذاكر أو دخول المباريات إلا لحاملي هذه البطاقات؛ لضمان سلامة الجماهير، والحفاظ عليهم.

وخلال هذه الفترة يتمتع طالب البطاقة لحين استلامها، بنفس الامتيازات التي يحصل عليها حاملو البطاقات الحاليون، ويمكنهم حجز التذاكر إلكترونيا، وحضور مباريات فريق الكرة؛ سواء في الدوري المحلي أو دوري الأبطال الإفريقي، علما بأن النادي خصص البريد الاليكتروني التالي: Ahlyfans@alahlyegypt.com لتلقي الشكاوى الخاصة بالتسجيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة