حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم برج العذراء الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تقسو على نفسك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

"اليوم السابع" يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الجمعة 14/9/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو برج ترابى يتسم بالواقعية الشديدة رغم بحثه الدائم عن الكمال، وهو من الشخصيات المحبة للمنافسة ويتميز بالذكاء الشديد والقدرة على المكافحة والاجتهاد فى العمل ويحترم بشكل كبير الروابط الأسرية. 

ومن أبرز مشاهير برج العذراء قيصر الغناء العربى كاظم الساهر. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

اليوم يحالفك الحظ فى العمل فأنت كنت دائمًا مخلصًا ومجتهدًا وفى الماضى لم تكن تحقق ارباحًا جيدة ولكنك الآن ستجنى ثمار كل شيء اجتهدت وتعبت لأجله، وعدد من المشاريع الخاصة بك ستؤتى ثمارها بنجاح. 

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

عقل شريكك مليء بالأفكار اليوم وبحاجة لك لكى تقلل من الأسئلة التى تحيره فحاول أن تكون واضحًا ومنفتحًا معه وتعزز رابطتك معه. 

برج العذراء على الصعيد الصحى

ابدأ فى التحقق من صحتك على أساس يومى فأنت فى حالة صحية غير جيدة ولا تتجاهل المؤشرات التى تبدو لك بسيطة. ومن المهم أن تحاول ممارسة بعض التمارين الرياضية المفيدة لصحتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء

أنت تميل إلى انتقاد نفسك كثيرًا اليوم فحاول ألا تقسو عليها ولا تجلد ذاتك كثيرًا فالكثير من الاتهامات التى توجهها لنفسك لا أساس لها من الصحة. حاول أيضًا ألا تبالغ فى قلقك وحاول أن تتحدث مع شخص قريب منك حول مخاوفك وسيكون داعمًا جدًا لك. 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة