اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن علاقته مع ديبالا فى يوفنتوس

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 12:30 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن علاقته مع ديبالا فى يوفنتوس رونالدو وديبالا
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث باولو ديبالا نجم يوفنتوس عن علاقته بالنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الوافد الجديد إلى تورينو، مشيرًا إلى أنه ليس قلقا بشأن مسألة التهديف فى تصريحات لصحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

وتوقع ديبالا أن يصل إلى تفاهم تام مع كريستيانو رونالدو في أرضية الملعب على الرغم من عدم وضوح ذلك حتى الآن، إلا أنه يرى أن الموسم لازال طويلا.

علاقة رائعة بين رونالدو وديبالا في يوفنتوس

رونالدو وديبالا
رونالدو وديبالا

 

وكشف ديبالا أن علاقته برونالدو رائعة، قائلا، "كل ما علينا فعله هو مواصلة التمرين معا، الموسم بأكمله أمامنا"، مشيرا إلى أنه عندما سمع أن يوفنتوس سيتعاقد مع النجم البرتغالى البالغ 33 عاما "قلت لنفسى بعدما كنت محظوظا باللعب مع ميسي في المنتخب الوطني، حصلت الآن على فرصة اللعب إلى جانب رونالدو فى يوفنتوس، هذا شيء مذهل".

وأقر ديبالا أنه يريد اللعب بشكل أكبر، لاسيما أنه لم يشارك أيضا مع منتخب بلاده في مباراتيه الوديتين ضد جواتيمالا وكولومبيا في ظل الحديث عن توتر العلاقة مع مدرب المنتخب حاليا ليونيل سكالوني، مشددا "هناك أمر واحد مؤكد وهو أني أريد العودة الى تورينو والعمل جيدا من أجل استعادة مركزي في يوفي".

ولم يسجل رونالدو وديبالا أى أهداف مع يوفنتوس حتى الآن هذا الموسم بعد خوض 3 مباريات في الدوري الإيطالي.

رونالدو يضفى جوا من المرح فى مران يوفنتوس

قلد "كريستيانو رونالدو" لاعب نادى يوفنتوس الإيطالى مراسل القناة الرسمية للنادى خلال تدريبات الفريق الإيطالى على ملعبه بمدينة "تورينو".

وبشكل ساخر قلد "رونالدو" مراسل القناة الإيطالية التى من جانبها لم تعلق على الواقعة، غير أن متابعي القناة على مواقع التواصل الاجتماعى وصفحة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" على تويتر، عبروا عن سعادتهم بلقطة "رونالدو".

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة