أكرم القصاص - علا الشافعي

5 مزايا لهواتف أيفون Xs و Xs Max و XR عن الجيل السابق

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 06:00 م
5 مزايا لهواتف أيفون Xs و Xs Max و XR عن الجيل السابق ايفون
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت شركة أبل أجهزة أيفون Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR ، والتى تحمل بعض التطورات التقنية التى كانت الشركة تعمل عليها منذ العام الماضى، وعلى الرغم من أن أجهزة أبل الجديدة تبدو لها نفس تصميم هاتف iPhone X ، إلا أن أبل أدخلت بعض الميزات الجديدة الرئيسية لأجهزة أيفون الجديدة.

شريحة SIM

مزدوجة

وأخيرًا، أضافت أبل ميزة DSDS أو Dual SIM Dual Standby فى طرازات iPhone 2018، إذ تحتوى الهواتف الذكية على فتحة SIM واحدة ولكن مع دعم eSIM يمكن للمستخدم التبديل بين شبكات مختلفة.

شاشة كبيرة

يحتوى جهاز iPhone Xs Max من أبل على أكبر شاشة على الإطلاق ضمن سلسلة هواتف أيفون، ويحتوى الجهاز على شاشة OLED Super Retina بقاس 6.5 بوصة، فى حين أن شاشة آيفون 8 بلس بحجم 5.5 بوصة.

مقاومة مياه أكبر

هذان الطرازان الجديدان من أجهزة أيفون هما أول من يتميز بمقاومة الماء والأتربة مع تصنيف IP68، إذ يمكن غمرهم فى الماء لمسافة تصل إلى 2 متر لمدة 30 دقيقة.

التعرف على الوجه

تخلت شركة أبل تماما عن مستشعر TouchID وانتقلت بالكامل إلى تقنية FaceID فى الهواتف الذكية الثلاثة، والتى تسمح بفتح الهاتف عبر بصمة الوجه.

Smart HDR

طرحت شركة أبل أيضًا ميزة "Smart HDR" فى أجهزة iPhone Xs و iPhone Xs Max و iPhone XR، وهذه الميزة داخل الكاميرا تسمح بالتقاط لقطات متعددة فى مستويات تعرض مختلفة لتقديم تسليط الضوء على الصور وظلالها بشكل أفضل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة