خالد صلاح

وزير الرياضة يشيد بتجربة مركز شباب الأمل فى العاشر من رمضان

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:31 م
وزير الرياضة يشيد بتجربة مركز شباب الأمل فى العاشر من رمضان اشرف صبحى وزير الرياضة
كتبت ندى مجاهد
إضافة تعليق
أشاد الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، بجودة أداء مجلس إدارة مركز شباب الأمل بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، والذى يتشكل أعضاؤه من مجموعة من الشباب تتراوح أعمارهم من 20 إلى 30 عاما، ويحرصون على المتابعة المستمرة مع الوزارة لتطوير المركز ورفع كفاءته.
 
جاء ذلك خلال لقاء الوزير بمجلس إدارة المركز والذى يتشكل من مجموعة من الشباب من أبناء مدينة العاشر رمضان برئاسة عمرو الشيخ. 
 
وطالب الوزير مجلس إدارة المركز بالاهتمام بالعمل العام بالتعاون مع شباب العاشر من رمضان انطلاقاً من مبادرة "شباب يدير شباب"، لافتا إلى ضرورة تنفيذ مختلف الأنشطة الشبابية والرياضية والثقافية والفنية والإبداعية، علاوة على تعزيز دور المركز فى تحقيق التنمية المجتمعية وخدمة المواطنين قاطنى المنطقة السكنية التى يقع بها المركز والذى يصل عددهم إلى نحو 30 ألف نسمة. 
 
كما وجه وزير الشباب والرياضة بإنشاء لجنة تسويقية لتنمية موارد المركز الذاتية مع تقديم الدعم الفنى من الوزارة، فضلا عن العمل على تطوير الأعمال المطلوبة بالمركز من خلال التنسيق والمتابعة مع الدكتور محمد عبد القادر مساعد الوزير لشئون مراكز الشباب، مؤكدا فى ذات الوقت تقديم الوزارة  كل الدعم المطلوب للمركز. 
 
يذكر أن وزير الشباب والرياضة وجه بإجراء انتخابات مجالس إدارات مراكز الشباب على مستوى الجمهورية والتي تقام بعد غياب دام نحو 11 عاماً وفى ضوء لائحة النظام الأساسي لمراكز الشباب غير الاعضاء بالجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية الصادرة بالقرار رقم 36 لسنة 2018، وسوف تنتهي في الرابع عشر من ديسمبر المقبل.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة