خالد صلاح

نجاح جراحة دقيقة لمريضة بمستشفى شربين المركزى ضمن حالات قوائم الانتظار

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:26 م
نجاح جراحة دقيقة لمريضة بمستشفى شربين المركزى ضمن حالات قوائم الانتظار جراحة - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب
إضافة تعليق
أعلن اليوم الدكتور سعد مكى، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن قيام فريق طبى بمستشفى شربين المركزى، اليوم الجمعة، وتحت إشراف مدير المستشفى الدكتور حسان محمد، بإجراء جراحة دقيقة وحرجة لسيدة تبلغ من العمر ثلاثون عامًا من كفر الشيخ.
 
وأضاف "مكى" فى تصريحات صحفية، اليوم الجمعة، أن المريضة كانت تعانى من كسر مضاعف بعظام الحوض وعظام مفصل الفخذ، ضمن الحالات الحرجة لقوائم الانتظار، وأن الفريق الطبى تمكن من إجراء جراحة التثبيت لعظام الحوض والمفصل على مدار ثلاث ساعات، تم فيها تثبيت ثلاثة شرائح من أحدث أنواع الشرائح وهى شرائح إعادة البناء.
 
وأوضح أن الجراحة شارك فيها فريق جراحى العظام بمستشفى شربين المركزى، يضم الدكتور أبو مسلم حسن رئيس قسم العظام، والدكتور أحمد عبد الخالق أخصائى عظام، والدكتور عمرو جلال أخصائى العظام بالمستشفى، والدكتور مدحت عبد العظيم رئيس قسم التخدير، والدكتور وائل محمد أخصائى تخدير، والفريق المعاون من هيئة التمريض والفنيين، وتم إجراء الجراحة بنجاح.
 
يشار إلى أن مستشفى شربين المركزى إحدى المستشفيات التى تشارك ضمن مشروع قوائم الانتظار فى جراحة العظام بجانب مستشفى المنصورة الدولى.

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة