خالد صلاح

مطار القاهرة ينهى خطة التوسعات الجديدة داخل الصالات لمواجهة زيادة الركاب

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 04:55 م
مطار القاهرة ينهى خطة التوسعات الجديدة داخل الصالات لمواجهة زيادة الركاب مطار القاهرة الدولي
كتب احمد مصطفي-رحاب نبيل
إضافة تعليق
انتهت شركة ميناء القاهرة الجوي من خطة التوسعات النهائية داخل صالات السفر والوصول بمبني الركاب رقم "3"، لمواجهة الزحام، وزيادة حركة الركاب بالمطار، خاصة في أوقات الصباح .
 
صرحت مصادر مطلعة بالمطار تفقد الطيار احمد جنينه رئيس الشركة القابضة للمطارات ، والمهندس احمد فوزي رئيس شركة الميناء ، التوسعات الجديدة التي تمت داخل صالة السفر، وشملت زيادة أعداد البوابات للمسافرين ، خاصة لركاب الدرجة الأولى ، كما شملت تشغيل كاونترات زيادة لإنهاء إجراءات الركاب بالصالة، وكذلك زيادة أعداد أجهزة الإكس راي، بالتعاون مع سلطات الأمن على البوابات، كما تم تركيب شاشات جديدة داخل صالة السفر، والانتهاء من تشطيب الكافتريات والاستراحة الخاصة بركاب الدرجة الأولى ، وكذلك الخاصة بالركاب.
 
وأشارت المصادر، إلى انتهاء التوسعات داخل صالة الوصول بنفس المبني وتشغيلها، والتي كانت خاصة بمنطقة الجمارك، لزيادة أعداد المنافذ والأجهزة الخاصة بالجمارك، للتيسير على الركاب، واستيعاب أكبر عدد ممكن، خاصة في أوقات الذروة .
 
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة