خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد عواد أفضل لاعب فى مباراة الوحدة والفتح بالدورى السعودى

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 12:06 ص
محمد عواد أفضل لاعب فى مباراة الوحدة والفتح بالدورى السعودى محمد عواد
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إختار موقع "sofascore" العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم، الحارس المصري محمد عواد أفضل لاعب في مباراة الفتح والوحدة التي أقيمت مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري السعودي، والتى انتهت بالتعادل السلبي.

وحصل محمد عواد على 8.8 – 10 في التقييم الذى أعده الموقع العالمي عن مستويات لاعبي الوحدة والفتح، وهو التقييم الذى لم يحصل عليه أي لاعب أخر.

وتعد هذه المباراة الثانية على التوالي التي ينجح فيها محمد عواد في الحفاظ على نظافة شباكه، بعدما تعادل الوحدة سلبياً في الجولة الاولى مع الحزم.

وكان محمد عواد قد انتقل لصفوف الوحدة معارا من الإسماعيلي لمدة موسم واحد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

ويعد محمد عواد اللاعب المصرى السابع الذى يرتدى قميص نادى الوحدة السعودى بعد عادل عبد الرحمن وبدر رجب ومعتمد جمال وحسن مصطفى وأحمد مجدى وشريف حازم.

جدير بالذكر أن النسخة الجديدة من مسابقة الدوري السعودي تشهد مشاركة 128 لاعباً أجنبياً، بعد قرار زيادة عدد اللاعبين الأجانب فى أندية المسابقة إلى 8 لاعبين لكل ناد.

ويشارك في المسابقة، 35 لاعبا محترفا من أفريقيا من بينهم 5 لاعبين مصريين وهم حسين السيد مع الاتفاق ومحمد عطوة مع الرائد، والثنائى عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافى مع الاهلى، والحارس محمد عواد مع الوحدة، و63 محترفا من أمريكا الجنوبية، و16 محترفا من أوروبا، و12 محترفا آسيويا، ومحترفان من أمريكا الشمالية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة