خالد صلاح

مباحث سوهاج تحرر عاملا اختطفه أشخاص تحت تهديد السلاح لخلافات مالية.. صور

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 07:35 م
مباحث سوهاج تحرر عاملا اختطفه أشخاص تحت تهديد السلاح لخلافات مالية.. صور الجناة والسلاح المستخدم
سوهاج محمود مقبول
إضافة تعليق

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج برئاسة الرائد أحمد تعيلب رئيس مباحث المركز من تحرير عامل، تم اختطافه بمعرفة شخصين من محافظة قنا تحت تهديد السلاح، من أمام محطة سكك حديد جرجا، بسبب الخلاف على معاملات مالية بينهم.

الخاطفين والمجنى عليه والسلاح المستخدم
الخاطفين والمجنى عليه والسلاح المستخدم

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء هشام الشافعى مدير إدارة المباحث الجنائي بلاغا من اللواء أشرف نصحى نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بورود معلومات باختطاف عامل من أمام محطة سكك حديد جرجا تحت تهديد السلاح، والاتصال بأهليته، وطلب مبالغ مالية مقابل إطلاق صراحه.

ونظرا لما يشكله الحادث من مردود سلبى على الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالحميد أبوموسى مدير غدارة المباحث الجنائية، وقاده العميد طارق يحى رئيس مباحث المديرية والعقيد أحمد عزيز رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم محمد سعد مفتش مباحث المركزوالنقيب عزت سليمان معاون أول مباحث المركز والنقيب مصطفى أبوالمجد معاون مباحث المركز.

السيارة المستخدمة فى عملية الخطف
السيارة المستخدمة فى عملية الخطف

وتبين من التحريات اختطاف ريد . ا . ر 38 سنة عامل ويقيم بدائرة قسم جرجا، أثناء تواجده أمام محطة سكك حديد جرجا وقيام الخاطفين بالاتصال بأهليته وطلب مبلغ مالى مقابل إطلاق صراحه.

تم وضع خطة بحث كان من أهم بنودها فحص معاملات العامل المختطف وآخر مشاهدة له، وخلافات المجنى عليه الأسرية، ومع آخرين، وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حسن.م.ع.أ، 34 سنة، وهاني.ع.ز، 23 سنة، يقيمان بقرية العوامر بحرى مركز أبو تشت أمن قنا، لخلافات مالية بينهما.

المجنى عليه الذى تم إختطافه
المجنى عليه الذى تم اختطافه

وتوجهت حملة أمنية إلى قرية العوامر مركز أبو تشت، بالتنسيق مع أمن قنا والأمن العام، وتم القبض على المتهمين، وضبط بحوزتهما طبنجة صوت، واعترفا المتهمين بارتكاب الواقعة، وإطلاق سراح المجني عليه لافتضاح أمرهما، وإبلاغ أهليته الشرطة، وشعورهما بالخطر لاقتراب القوات .

وأفاد المتهمان، أن المجني عليه حصل على مبلغ 100 ألف جنيه من الأول نظير معاملات مالية إلا أنه لم يردها إليه، وتم تحديد مكان للتقابل معه أمام محطة سكك حديد جرجا للتفاوض معهم، بعدها تم اقتياده داخل السيارة الخاصة بهما، وبعد ذلك أطلقا سراحه بعد شعورهما بافتضاح أمرهما.

وأرشد المتهمان عن السيارة التى خطفا المجنى عليه فيها،  وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، وعملية الضبط، اعترفا بارتكابهما الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة برقم 5482 إداري مركز البلينا، وجارِ العرض على النيابة العامة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة