خالد صلاح

فى طريق الأهلى..وفاق سطيف يحقق فوزا صعبا على الوداد بذهاب ربع نهائى الأبطال

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 11:09 م
فى طريق الأهلى..وفاق سطيف يحقق فوزا صعبا على الوداد بذهاب ربع نهائى الأبطال احتفال فريق وفاق سطيف
كتب سيد حسنى
إضافة تعليق

حقق فريق وفاق سطيف الجزائري فوزا صعبا بنتيجة 1-0 على ضيفه الوداد البيضاوي المغربي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الجمعة على ملعب "8 مايو" بولاية سطيف الجزائرية فى ذهاب الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

جاء هدف المباراة الوحيد لوفاق سطيف عبر اللاعب السنغال إيسلا داودي فى الدقيقة 16 من عمر المباراة، وتقام مباراة الإياب بين الفريقين 21 سبتمبر الجاري على ملعب "محمد الخامس" معقل الوداد المغربي.

وصعد وفاق سطيف لدور الثمانية بعدما حل فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما تصدر الوداد البيضاوى جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة.

يذكر أن وفاق سطيف هو بطل دورى أبطال أفريقيا 2014، والوداد البيضاوى بطل النسخة الأخيرة، كما تعد المباراة بمثابة لتكرار نهائى البطولة العربية للأندية عام 2008، التى توج بها وفاق سطيف على حساب نظيره المغربى.

 

ويلتقى الفائز من لقاء الأهلى وحورويا الغينى  مع الفائز من لقاء وفاق سطيف الجزائرى والوداد المغربى فى نصف نهائى البطولة ، علما بان بطل مصر نجح فى التعادل أمام مضيفه الغينى سلبا فى وقت سابق من اليوم.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة