خالد صلاح

عصام أبو المجد: قطر وتركيا ستدفعان ثمنا غاليا لأن مصر لا تنسى الإساءة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:00 ص
عصام أبو المجد: قطر وتركيا ستدفعان ثمنا غاليا لأن مصر لا تنسى الإساءة اردوغان وتميم
كتب محمد أبو عوض
إضافة تعليق

قال اللواء عصام أبو المجد، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان،إن موقف مصر فى القضاء على الجماعات الارهابية المتطرفة وإبادتها ثابت لا يتحرك، وهو ما يجعنا نؤكدا أن مصر لن تتسامح مع كل من تورط فى دعم الإرهاب أو التحريض أو التدخل فى شئون الدول العربية بأى شكل من الأشكال، وهو موقف صامد كالجبال، وكل من تورط فى الحاق الضرر بمصر سيدفع الثمن غاليا.

وتابع عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن مصر تواجه الإرهاب على كل الاصعدة وهو ما يظهر بكل وضوح فى العملية الشاملة سيناء 2018 أو من خلال المواجهة الفكرية والدبلوماسية الرامية لمحاربة الفكر الإرهابى المتطرف ومواجهة التنظيمات المتطرفة وكل من يدعمها ماليا.

وأضاف "أبو المجد": مصر لن تنسى ما تقوم به قناة الجزيرة وقنوات الشر فى تركيا حيث يتم  توفر المنابر الإعلامية لبث الكراهية وخطاب التحريض ضد المصريين وسوف تدفع كل من قطر وتركيا الثمن غاليا فمصر لا تنسى من أساء إليها.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة