خالد صلاح

صور.. مباحث مرور القاهرة تضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لتزوير رخص القيادة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 03:04 م
صور.. مباحث مرور القاهرة تضبط عاطلين كونا تشكيلا عصابيا لتزوير رخص القيادة ضباط مباحث المرور والمضبوطات
كتب – محمد قاسم
إضافة تعليق

تمكنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الكبرى، من ضبط  تشكيل عصابى مكون من عاطلين تخصص فى تزوير رخص القيادة والتسيير، وتم ضبط المستندات المزورة، وعدد من الأختام المزورة منسوب صدورها لبعض الجهات الحكومية.

كان تلقى اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة للمرور إخطارا من اللواء هشام عامر مدير الإدارة العامة لمباحث المرور يفيد قيام كل من  العميد عبد الحكيم الشوادفى رئيس مباحث المرور والرواد سامح خير الله و محمود المرسى وأحمد سعد ومحمد زايد و محمد صبحى و محمد رحيل مفتشى مباحث الإدارة من ضبط تشكيل عصابى تخصص فى تزوير المستندات الحكومية وتزوير رخص القيادة والتسيير المزورة.

كانت وردت معلومات تفيد قيام أفراد تشكيل عصابى بارتكاب مخالفات قانونية والقيام بالتزوير بمستندات حكومية، وتبين أن المتهمين هما كل من "حامد.إ.ع"49 سنة و"محمد.ح.ع" 51 سنة وتم استئذان النيابة العامة لضبطهما وتم العثور بحوزتهما على أوراق ورخص مزورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

1 (1)
 

 

1 (2)
 

 

1 (3)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

6
 

 

                                                                                                   


 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة