خالد صلاح

شاهد تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد توتنهام.. 5 أهداف فى 7 مباريات

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 01:21 م
شاهد تاريخ مواجهات محمد صلاح ضد توتنهام.. 5 أهداف فى 7 مباريات محمد صلاح
كتب - مروان عصام
إضافة تعليق

يخوض النجم المصرى محمد صلاح اختباراً صعباً مع نادى ليفربول، الذى يحل ضيفاً على توتنهام غداً، السبت، على ملعب "ويمبلى" فى قمة مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتعد هذه المواجهة الثامنة التى تجمع بين محمد صلاح وتوتنهام، حيث سبق والتقى "الفرعون المصرى" مع "السبيرز" فى 7 مواجهات بمختلف المسابقات الأوروبية والمحلية خلال مشواره الاحترافى فى القارة العجوز.

 

محمد صلاح يتألق مع بازل ضد توتنهام
 

لعب محمد صلاح أمام توتنهام "4 مرات" ضمن منافسات الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، عندما التقى بازل السويسرى مع "السبيرز" فى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة القارية موسم 2012 – 2013.

وتعادل بازل خارج ملعبه مع توتنهام فى مباراة الذهاب بنتيجة 2 – 2، قبل أن يتعادل الفريقان مجدداً بنفس النتيجة فى مباراة الإياب التى أقيمت بملعب "سانت جاكوب بارك" بمدينة "بازل" السويسرية.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل أحد هدفى بازل فى تلك المباراة التى انتهت بفوز الفريق السويسرى بركلات الترجيح ليحجز مقعده فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة فى ذلك الوقت.

 

محمد صلاح يزور شباك توتنهام مع فيورنتينا

 

وفى موسم 2014 – 2015 التقى محمد صلاح مع توتنهام "ذهاباً وإياباً" ضمن منافسات الدورى الأوروبى أيضاً عندما كان لاعباً فى صفوف فيورنتينا الإيطالى، وتعادل الفريقان بنتيجة 1/1 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "وايت هارت لين"، قبل أن يسجل "الفرعون المصرى" هدفاً فى فوز فيورنتينا بمباراة الإياب بنتيجة 2 – 0.

 

مشوار محمد صلاح مع أندية إنجلترا ضد توتنهام
 

التقى محمد صلاح مع توتنهام عندما كان لاعباً فى صفوف تشيلسى، وشارك لمدة 18 دقيقة فى فوز توتنهام على "البلوز" بنتيجة 5 – 3 ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2014 – 2015 قبل أن ينتقل لنادى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة.

وفى يوم 22 أكتوبر الماضى، سجل محمد صلاح هدفاَ فى خسارة ليفربول أمام توتنهام بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة التاسعة.

 

وفى الرابع من فبراير الماضى، سجل النجم المصرى محمد صلاح "هدفين" فى تعادل ليفربول وتوتنهام بنتيجة 2/2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة