خالد صلاح

سامح عاشور : نقابة المحامين ستتبنى تقديم منح تعليمة لأبناء الأعضاء المتفوقين

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 08:05 م
سامح عاشور : نقابة المحامين ستتبنى تقديم منح تعليمة لأبناء الأعضاء المتفوقين سامح عاشور نقيب المحامين
كتب محمد السيد
إضافة تعليق

عقدت النقابة العامة للمحامين اليوم، الجمعة، حفل تكريم لأبناء المحامين المتفوقين دراسيا لعام 2018، على مستوى الجمهورية، بالنادى النهرى بالمعادى، تحت رعاية النقيب العام سامح عاشور، وكرم عاشور 316 طالبا على مستوى الفرعيات، بتوزيع شهادات تقدير ومبالغ مالية.

 

فى البداية هنأ سامح عاشور نقيب المحامين الحضور بالعام الهجرى الجديدة والعام القضائى والدراسى الجديد، قائلا: "نشاهد كل عام أضعافا من المتفوقين ما كانت عليه الأعوام السابقة، والذى يعد خير دليل على نجاح المحامين ليس فقط فى الملفات المهنية وإنما أيضا فى الاجتماعية والوطنية".

 

وتابع سامح عاشور: "يجب أن نحتفل ونكرم آباء وأمهات هؤلاء المتفوقين على كل ما بذلوه من كد وجهد وعناء من أجل أن يحصد أبناؤهم التفوق، نقابة المحامين تدرك جيدا أهمية هذا التكريم، ونسعى جاهدين كل عام أن نقدم ونجد وسيلة للتعبير عن تضامنا ونجاحنا، النقابة ليست مهنية فى دخول أعضائها فحسب بل لها دور فى المجتمع والوطن والإنسانية".

 

وأكد نقيب المحامين تبنى النقابة تقديم منح تعليمة لأبناء المحامين المتفوقين فى الجامعات العالمية الموجودة بالدولة المصرية.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة