خالد صلاح

خريطة برامج التوك شو.. أمير كرارة يروى حكايات سليم الأنصارى لمنى الشاذلى بـ"معكم".. والفنان عمرو عبد الجليل فى سهرة فنية خاصة بـ"مساء dmc".. وحمدى رزق يناقش أسباب الإصابة بجلطات القلب فى "نظرة"

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 05:00 م
خريطة برامج التوك شو.. أمير كرارة يروى حكايات سليم الأنصارى لمنى الشاذلى بـ"معكم".. والفنان عمرو عبد الجليل فى سهرة فنية خاصة بـ"مساء dmc".. وحمدى رزق يناقش أسباب الإصابة بجلطات القلب فى "نظرة" التلفزيون هذا المساء
كتب إبراهيم حسان
إضافة تعليق

تتنوع حلقات وفقرات برامج التوك شو مساء اليوم الجمعة، ما بين اجتماعى وسياسى واقتصادى، ويستضيف مقدمو البرامج العديد من الضيوف لتقديم وجبة إعلامية دسمة للرأى العام والجمهور كل منهم فى برنامجه.

"معكم" مع منى الشاذلى

يحل الفنان أمير كرارة، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلى، مساء اليوم الجمعة ببرنامج "معكم" فى موسمه الجديد على فضائية CBC.

وتدور الحلقة حول النجاح الكبير الذى حققه مسلسل "كلبش" الذى كان يجسد فيه شخصية سليم الأنصارى، وعُرض الجزء الثانى منه فى رمضان الماضى، ومن المقرر أن يكشف كرارة خلال اللقاء عن شخصية الضابط سليم الأنصارى الذى كان يدافع دائما عن الحق ويرفع الظلم عن المتضررين.

يذاع برنامج برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى كل يوم خميس وجمعة فى تمام التاسعة مساء.

 

"مساء دريم" مع منه فاروق

تستضيف الإعلامية منة فاروق، ببرنامجها "مساء دريم"، مساء اليوم الجمعة، الكاتب الصحفى أحمد ناجى قمحة، رئيس تحرير مجلة السياسة الدولية، لمناقشة كيف سيطرت أفكار جماعة الإخوان الإرهابية على باق الجماعات التكفيرية ؟ وخرجت من تحت عباءة التنظيم بأسماء متعددة ؟، وأسباب استمرار دعم بعض الدول للجماعة الإرهابية حتى الآن؟.

وفى الفقرة الثانية، يفتح "مساء دريم" ملف ارتفاع معدلات الطلاق، باستعراض مبادرة "لَمِّ الشَّمْل" التى أطلقها الأزهر لحماية الأسرة، والحبث حول كيف نحمى الأسرة المصرية والحفاظ عليها من التفكك والتشتت؟، وكيف تساهم المبادرات المجتمعية والمؤسسات الدينية فى الحد من تلك الظاهرة؟.

 

"مساء دريم"، يذاع على فضائية "دريم"، يومى الخميس والجمعة، فى تمام العاشرة مساًء، مع الإعلامية منة فاروق.

 

"نظرة" حمدى رزق

يحل الدكتور سليمان غريب، أستاذ أمراض القلب بقصر العينى، والدكتور حمدى النبوى استشارى المخ والأعصاب بمستشفيات قصر العينى ومعهد ناصر، ضيفا مساء اليوم الجمعة، على برنامج "نظرة" الذى يقدمه الإعلامى حمدى رزق، على شاشة صدى البلد.

وتدور الحلقة عن جلطات القلب وكيفية الوقاية منها، لاسيما أن هناك الكثير من المواطنين يصابون بهذه الجلطات فى أوقات صعبة.

برنامج "نظرة" من تقديم الإعلامى حمدى رزق، عبر شاشة صدى البلد الفضائية، ويذاع يومى الخميس والجمعة فى تمام الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءً.

 

"مساء "dmc

مع أسامة كمال

يستضيف الفنان عمرو عبد الجليل، فى سهرة فنية يحكى فيها عن أعماله الفنية التى ظهر فيها ببراعة طوال الفترة الأخيرة، وكان آخر أعماله اشتراكه فى مسلسل "طايع" الذى تم عرضه فى رمضان الماضى فى دور "الريس حربى"، مع الفنان عمرو يوسف.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يستضيف الإعلامى، جهاد شوقى وهى الفتاة التى رفضت السفارة البريطانية، إصدار تأشيرة لها، وتم منعها من السفر إلى بريطانيا بحجة أنها فقيرة، لتكشف عن كواليس أزمتها.

 

"شائعات وحقائق" مع نانسي نور

تستضيف الإعلامية نانسى نور، مصطفى حامد مصطفى أبو جمرة، خبير تكنولوجيا المعلومات، للحديث عن الأكاذيب والحملات المدفوعة التى يتم ترويجها على السوشيال ميديا، وكيف يتم ترويج الشائعات.

 

برنامج "شائعات وحقائق" هو إحدى البرامج الجديدة التى أطلقتها قناة إكسترا نيوز مؤخرا، ويذاع من الساعة السابعة حتى الثامنة مساءً.

 

"نقاط ساخنة" مع دينا زهرة

يستضيف البرنامج فى فقرته الأولى، الدكتور محمد البنا، أستاذ الاقتصاد بجامعة المنوفية، للحديث عن الاقتصاد العالمى والأزمات التى يمر بها منذ فترة قصيرة، وللكشف عن الأسباب.

 

أما فى الفقرة الثانية من البرنامج، فيحل الدكتور شريف أمين الخريبى، عضو المجلس المصري للشؤون الخارجية، ليتحدث عن العمالة الأجنبية فى مصر، واحتياجات المعيشة داخل الدولة المصرية.

 

برنامج "نقاط ساخنة" من تقديم الإعلامية دينا زهرة، على شاشة إكسترا نيوز الفضائية، ويذاع فى الساعة العاشرة مساءً حتى الثانية عشر منتصف الليل.

 

"باب الخلق" مع محمود سعد

يستضيف الإعلامى محمود سعد، الدكتورة سامية إسماعيل، أخصائية التخاطب، والتى حصلت على درجة الدكتورة، بعد أن تخطت الثمانين من عمرها، للكشف عن قصة نجاحها وإصرارها على تحقيق الحلم رغم كبر السن.

 

برنامج "باب الخلق" يذاع من الجمعة إلى الأحد، عبر شاشة قناة النهار، من الساعة الـ 8 مساءً وحتى الـ 10.

 

"حقائق وأسرار" مع مصطفى بكرى

يخصص الإعلامى مصطفى بكرى، حلقة برنامجه "حقائق وأسرار، اليوم الجمعة، عن العنف الأسرى للويوف على أسبابه، ولاسيما أنه يتصاعد بكثافة فى المجتمع المصرى.

 

برنامج حقائق وأسرار من تقديم الإعلامى مصطفى بكرى، عبر قناة "صدى البلد"، ويذاع يومى الخميس والجمعة من الساعة السادسة مساءً حتى السابعة.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة