خالد صلاح

حيدر العبادى: التضحية والنصر على داعش رفعت رأس العراق فى المنطقة والعالم

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 06:03 م
حيدر العبادى: التضحية والنصر على داعش رفعت رأس العراق فى المنطقة والعالم العبادى يلتقى قادة الحشد الشعبى العراقى
كتب : أحمد جمعة
إضافة تعليق

قال رئيس مجلس الوزراء العراقى القائد العام للقوات المسلحة الدكتور حيدر العبادى، إن التضحية والنصر على داعش رفعت رأس العراق فى المنطقة والعالم.

 

وأكد العبادى خلال استقباله، اليوم الجمعة، مسؤولى هيئة الحشد الشعبي ان المضحين دائما هم من يقودون البشرية ويعبدون طرق النجاح والنصر وأصحاب المبادئ الخالدة، مضيفا "نحن والمواطنون في خندق واحد وهناك من أراد ركوب موجة التظاهر لكن المواطنين تحلوا بالوعى ونحن نقدر ونتفهم لحظات الغضب ونقدر عاليا تحليهم بالمسؤولية والوعي والصحوة العراقية".

  

وشدد العبادى على ضرورة حفظ الانتصار والمكاسب التى تحققت والحريات والسلم والاستقرار الذى يتمتع به العراقيون اليوم، مؤكدا ان حريتنا يجب أن تقف عند حرية الآخرين.

 

وبين العبادى أن التضحية والفداء سلوك وليست كلمات تقال وقد أثبت العراقيون بتضحياتهم وشجاعتهم أنهم فوق المستحيل، موضحا أن العالم لم يكن يتوقع أن نهزم داعش ونحرر الموصل وكل المحافظات المحتلة من داعش بهذه السرعة.

 

وأضاف أن مشاكل العراق متراكمة من زمن حروب النظام وسياساته العدوانية التى ضيعت فرص التقدم وبددت أموال العراق وليس صحيحا أن يؤرخ لها البعض منذ عام 2003.

 

فيما أعرب مسئولو الحشد الشعبي العراقى فى كلماتهم ومداخلاتهم عن شكرهم لرئيس الوزراء العراقى لدعمه المستمر للحشد الشعبى ولقرار مساواتهم  بأقرانهم في القوات المسلحة ورعاية عوائل الشهداء والجرحى.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة