خالد صلاح

بيان لـ "دويتشه فيله" بفصل يسرى فودة بتهمة التحرش الجنسى

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 04:33 م
بيان لـ "دويتشه فيله" بفصل يسرى فودة بتهمة التحرش الجنسى يسري فودة
إضافة تعليق

 
كشفت مؤسسة "دويتشه فيله" الألمانية الإعلامية، عن منشور داخلى، يفيد باستبعاد أحد عامليها على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي.
 
وكانت المؤسسة، قد ردت فى وقت سابق أنها تحقق فى اتهامات يسرى فودة بالتحرش.
 
وجاء في منشور لـ"دويتشه فيله"، نُشر على شبكتها، اليوم الجمعة: "أُحيطت إدارة دويتشه فيله علما مؤخرا بواقعة تحرش جنسي محتملة، التحقيق الذي أطلق على الفور أظهر أن الاتهامات المقدمة يمكن تصنيفها على أنها ذات مصداقية".
 
wd
بيان دويتشه فيله
 
وأوضحت "دويتشه فيله"، في المنشور، أنها اتخذت بعد ذلك الإجراءات اللازمة، موضحة: "الشخص المتهم لم يعد يعمل لدى دويتشه فيله".
 
وكانت إدارة "دويتشه فيله" بدأت، الربيع الماضي، حملة توعية بالتحرش الجنسي في أماكن العمل بمبادرة من مدير العام للشبكة بيتر ليمبورج.
 
وجاء في المنشور الداخلي أنه: "خلال الكثير من المحادثات الشخصية مع الموظفات والموظفين في الأقسام وهيئات تحرير، أوضح المدير العام ومديرة إدارة دويتشه فيله، سياسة عدم التسامح مع وقائع التحرش الجنسي".
 
وأضاف المنشور أنه تم خلال ذلك طرح الإمكانيات المتاحة لكافة الموظفين في هذا الصدد.
 
وأوضحت "دويتشه فيله"، في المنشور، أنه عقب ذلك قامت إحدى الموظفات بالإبلاغ عن واقعة،  وأنها ليس بإمكانها الإدلاء ببيانات مفصلة عن الواقعة أو الأشخاص المعنيين بها لأسباب قضائية.
 
كانت الفترة السابقة قد شهدت جدلا، يتعلق باتهامات وجهت ليسري فودة، بالتحرش بفتيات يعملن فى القسم العربى للمؤسسة الإعلامية، التى بدورها حققت في الامرن واستمعت للفتيات، وأصدرت قرارها المتقدم.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة