خالد صلاح

"الوجه العارى داخل الحلم".. مجموعة قصصية لـ أحمد سعداوى الفائز بالبوكر

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 05:00 ص
"الوجه العارى داخل الحلم".. مجموعة قصصية لـ أحمد سعداوى الفائز بالبوكر الوجه العارى داخل الحلم مجموعة قصصية للكاتب أحمد سعداوى
كتب بلال رمضان
إضافة تعليق

صدر عن دار الرافدين للنشر، فى العراق، مجموعة قصصية بعنوان "الوجه العارى داخل الحلم" للكاتب العراقى أحمد سعداوى، الفائز بالجائزة العالمية للرواية العربية، البوكر 2014، عن رواية "فرانكشتاين في بغداد".

تقع المجموعة القصصية "الوجه العارى داخل الحلم" فيما يزيد على المائتى صفحة، من القطع المتوسط، وفى هذه المجموعة القصصية يسعى أحمد سعداوى إلى المحافظة على هذا الشكل الفنى الذى يراوح بين الرواية القصيرة أو القصة الطويلة.

أحمد سعداوى روائى وشاعر وكاتب سيناريو عراقى من مواليد بغداد 1973. يعمل فى إعداد البرامج والأفلام الوثائقية. صدر له "عيد الأغنيات السيئة" (شعر، 2000) وثلاث روايات: "البلد الجميل" (2004)، "إنه يحلم أو يلعب أو يموت" (2008) و"فرانكشتاين فى بغداد" (2013)، ورواية "باب الطباشير" حاز على عدة جوائز واختير ضمن أفضل 39 كاتبا عربيا تحت سن الأربعين فى مشروع "بيروت 39" فى 2010.

 

الوجه العارى داخل الحلم مجموعة قصصية للكاتب أحمد سعداوى
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة