أكرم القصاص

النيابة تصطحب المتهمين بقتل طفل توك توك السلام لتمثيل الجريمة

الجمعة، 14 سبتمبر 2018 02:00 ص
النيابة تصطحب المتهمين بقتل طفل توك توك السلام لتمثيل الجريمة جثة - أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقلت منذ قليل نيابة شرق القاهرة الكلية، وبصحبتهم قوة أمنية، والمتهمين بقتل طفل السلام لسرقة التوك الخاص به، إلى مكان الواقعة وذلك لتمثيل الجريم، عقب اعترافهم بقتل المجنى عليه .

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية،  أمرت بحبس 3 متهمين بينهم فتاة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بقتل طفل في السلام، بغرض سرقة التوك توك الخاص به.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجني عليه أنها لـ«حسن. م» 15 سنة، توفى نتيجة إصابته بجرح ذبحي في الرقبة، والصدر وعارٍ تماما.

وكانت مباحث قسم شرطة السلام تلقت بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة طفل مقتولا، وملقى في منطقة خالية بجوار كمبوند الطيران، ودلت التحريات أن المجني عليه يعمل سائق توك توك، استدرجه مجهولون بهدف توصيلهم من النهضة إلى منطقة السلام، وما أن وصلوا منطقة خالية بجوار كمبوند الطيران حتى طالبوه بالترجل من التوك توك وتركه لهم، إلا أنه رفض، فذبحوه بسلاح أبيض، وجردوه من ملابسه وسرقوا متعلقاته والتوك توك، وفروا هاربين.

بوضع خطة البحث موضع التنفيذ، وردت معلومات لفريق البحث تفيد أن وراء ارتكاب الواقعة "ناصر. ر" 19 سنة، عاطل، و"يوسف. ط" 22 سنة، عاطل، و"رشا ا" 23 سنة، كوافيرة.

 

عقب تقنين الاجراءات امكن ضبطهم ، تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 




الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

شكوى

والله العظيم السلام مليانه بلطجيه وحراميه وكل الخارجين عن القانون

السلام محتاجة متابعه من الدوله احنا ساكنين في منطقه اسبيكو الجديد بلوك ٢٤٧ خلف جراش زلط امام شركة الصرف الصحي هناك كانت منى عراقي صورت تجارة المخدرات في هذه المنطقه لا يوجد امن وظلام وبلطجيه بيرقصوا على اغاني التوك توك بالسكاكين واخر مهزله والقسم مش بيجي يتابع الحاله الامن لصعوبه الوصول للمنطقه لان الحي سايب المنطقه عبارة عن طريق ترابي صعب بدون اناره وقمامه وكلتب ضاله يعني لو حد اتعرض لاي خطر ولا حد يدرى عنه

عدد الردود 0

بواسطة:

Lion

اين الطريق الجديد مشروع محور قناة السويس الموازي

اين الطريق الجديد الذي يصل بين بلبيس مرورا بالسلام والخانكة حتى جسر السويس لماذا وقف العمل فيه للاسف المنطقه تحتاج تطوير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة